كلمتين

“لأجل الحب” عنوان الحلقة 10 من مسلسل الإصطدام

ينتظر عاشقى مسلسل الإصطدام عرض أجدد حلقات المسلسل اليوم الخميس ولكن يبدو أن الحلقة ستكون مليئة بالحب بين الثنائيات المفضلة فى هذا المسلسل زينب وقادير، وكرم وجيميرى.

“لأجل الحب ” عنوان الحلقة العاشرة من الإصطدام توافقاً مع عيد الحب

يحتفل العالم كله بعيد الحب الذى يأتى كل عام فى 14 من فبراير، ويتوافق عرض أجدد حلقات المسلسل التركي الشهير الإصطدام الحلقة العاشرة مع عيد الحب ويبدو ان صناع العمل قد خططوا سابقاً لتلك المصادفه.

حيث تم الإعلان عن عنوان حلقة اليوم من الإصطدام المقرر عرضها مساء اليوم وهو “لاجل الحب” الذى سنجد فيها لهيب المشاعر بين ثنائيات المسلسل.

خاصةً أن إعلان الحلقة العاشرة من مسلسل الإصطدام ظهر فيه قادير وهو يقدم الورود لزينب ضمن أحداث الحلقة.

كذلك وجدنا فى إعلان الحلقة 10 من الإصطدام سوء الفهم الذى حدث بين كرم وجيميري إعتراف كرم بحبه لجيميرى بعد أن رأته يقبل فتاة أخرى فهل سنرى خلال الحلقة 10 من مسلسل الإصطدام مواقف رومانسية تجمع تلك الثنائيات التى عشقها الجماهير؟

حيث إحتل الثنائي زينب “التشين سانجو” و قادير “كيفانش تاتليتوغ” من مسلسل الإصطدام المرتبة الثالثة ضمن الثنائيات الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا الأسبوع الماضى.

لأجل الحب عنوان الحلقة العاشرة من الإصطدام

ميليسا اصلي باموك تقلق جماهيريها بعد نشرها تلك الصورة

نشرت بطلة مسلسل الإصطدام الممثلة الجميلة ميليسا اصلي باموك صورة اليوم عبر حسابها على الإنستقرام أقلقت جماهيريها.

حيث نشرت ميليسا صورة وهى فى المشفى ويديها بها المحلول وكتب “أسبوع جيد” حيث يبدو انها تعرضت مؤخراً للإرهاق التعب.

وقد وقع جماهير مسلسل الإصطدام فى حبها بسبب دورها جيميري فى المسلسل و الثنائية الرومانسية الرائعة مع البيران دويماز بدور كرم التى جعلت الجماهير يتعلقون بمسلسل الإصطدام أكثر .

وعلى الرغم من تحقيق حلقات مسلسل الإصطدام مشاهدات منخفضة وعلى غير المتوقع إلا ان منتجى المسلسل وصانعيه أكدوا أن مهما كانت نسبة مشاهدة المسلسل فسيستمر عرضه لهذا الموسم فى تركيا وحتى الحلقة 20 أو اكثر .

ومن المقرر عرض الحلقة 10 من مسلسل الإصطدام اليوم على قناة SHOW TV التركية.

ميليسا أصلي عبر حسابها فى إنستقرام

دينا احمد

اضف تعليق