كلمتين

كيف إحتفل النجوم العرب بعيد الحب 2019

حرص الكثير من الفنانين العرب على الإحتفال بعيد الحب ، حيث إحتفل كلا منهم على طريقته الخاصة ، منهم من فاض بالرومانسية ، وآخرون إحتفلوا مع أصدقائهم.

طرق إحتفال الفنانين العرب بعيد الحب

وفيما يلي نقدم لكم تقرير عن بعض الفنانين العرب الذين إحتفلوا بعيد الحب لعام 2019:

ميرنا وليد

قررت الفنانة ميرنا وليد الإحتفال بيوم الحب بطريقة مميزة ، حيث خضعت لجلسة تصوير على أحد الشواطئ ، وإرتدت فستان أحمر من الشيفون ومكياج باللون الاحمر ، ودبدوب يحمل قلب باللون الأحمر.

ميرنا وليد

وفي صورة أخرى جلست ميرنا على رمال الشاطئي وسط قلب مكون من الورود وهي تحتضن الدبدوب.

ميرنا وليد تحتفل بالفالنتالين على أحد الشواطئ

عاصي الحلاني

وأحتفل المطرب عاصي الحلاني مع زوجته كوليت بول الحلاني ، ومجموعة من أصدقائه ، حيث نشر صورا برفقتهم في سهرة خاصة ، وعلق عليها قائلا “ما اجمل أن تكون مع من تحب في ليل مليئ بالحب”.

عاصي الحلاني يحتفل بعيد الحب مع زوجته وأصدقائه

محمد محسن

ونشر الفنان محمد محسن ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” ، صورة له برفقة زوجته الفنانة هبة مجدي مع خلفية حمراء ، وعلق عليها قائلا “عيد حب سعيد”.

https://www.instagram.com/p/Bt1buLhBOJ5/
محمد محسن يحتفل مع زوجته بعيد الحب

لقاء سويدان

إحتفلت الفنانة لقاء سويدان بيوم الحب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” ، حيث قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي فستان أحمر ضيق بدون اكمام “كب” ، وعلقت على الصورة قائلة “مساء الحب في عيد الحب”.

https://www.instagram.com/p/Bt1nzHwBTHf/
لقاء سويدان تحتفل بيوم الحب

إيمي طلعت زكريا

وإحتفلت الفنانة إيمي طلعت زكريا بعيد الحب برفقة خطيبها ، حيث نشرت صورة تجمعهما معا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” ، وعلقت عليها قائلة “عيد حب سعيد رجلي”.

وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ، وبجوارها العديد من البالونات التي تحمل عبارة “عيد حب سعيد” ، وذلك إحتفالا بيوم الفالنتاين.

https://www.instagram.com/p/Bt1uL4YgR2W/
وفاء عامر

اضف تعليق