كلمتين

هل نرى Harry Potter and the Cursed Child قريباً فى السينما؟!

تُعرف مدى شعبية فيلم هاري بوتر فى جميع انحاء العالم والتى مازالت متصدره حتى الان ولكن ماذا عن جزء جديد ضمن سلسله هارى بوتر هذا ما سيجيب عنه دانيال رادلكيف.

دانيال رادلكيف يتوقع إنتاج نسخة سينمائية من
Harry Potter and the Cursed Child

يتمتع النجم الامريكي دانيال رادلكيف بشعبية كبيرة فى جميع انحاء العالم بسبب دوره هارى بويتر فى سلسله افلام هاري بوتر الشهيرة التى كانت ومازالت واحدة من أفضل سلاسل الافلام على الإطلاق فى تاريخ السينما والبوكس أوفيس العالمى يشهد على ذلك.

وقد كان النجم دانيال رادلكيف فى لقاء مع IGN لأجل الترويج عن أجدد أعماله بخوضه بطولة مسلسل جديد بعنوان Miracle Workers وبالتاكيد لن يتواجد دانيال رادلكيف بدون ذكر السلسله الشهيرة هاري بوتر.

وتحدث دانيال عن توقعاته حول بإنتاج نسخة جديدة ضمن سلسلة Harry Potter لكاتبة جاى كي رولينج كاتبه روايات هارى بوتر.

وقال دانيال رادلكيف انه واثق أنه عما قريب سيصدر بيان حول إنتاج فيلم جديد من سلسلة هارى بوتر خاصةً أن الكل على علم بنجاح قصة Harry Potter and the Cursed Child التى تم تجسيدها فى مسرحية ناجحة.

دانيال رادلكيف يتحدث عن إمكانية إنتاج
Harry Potter and the Cursed Child

دانيال رادلكيف أنا على علم اننى لن أكون آخر هاري بوتر

عبر دانيال رادلكيف عن نيته لعدم المشاركة فى اى سلسلة أخرى او فيلم اخر لهار بوتر على انه لن ينضم لفيلم Harry Potter and the Cursed Child إذا تم الإعلان عن إنتاجه بالفعل.

وصرح دانيال انه حتى وإن تم عرضه بالفعل فإنه لن بشاهده ولا لديه نيه لذلك.

وقال دانيال رادلكيف انه على علم تام بأنه ليس آخر هارى بوتر فنحن فى عالم حيث يتم إعادة إنتاج الافلام بتقنية اكثر تتطور وبالتأكيد سلسله مثل هارى بوتر ستحقق نجاح كبير حينما يتم إعادة إنتاجها.

وقال دانيال أنه سيرغب كثيراً برؤية النسخة المعاد إنتاجها لسلسله هارى بوتر فى المستقبل.

والجدير بالذكر أن آخر أجزاء هارى بوترHarry Potter and the Deathly Hallows – Part 2 عام 2011 حققت أكثر من مليار و 341 مليون دولار عالمياً.

ما حقيقة الجزء الجديد لفيلم هرى بوتر

دينا احمد

اضف تعليق