كلمتين

إطلالات الفاشينيستا المحجبات بفساتين حمراء ووردية في الفالنتاين

تميل الكثير من المحجبات الى إرتداء فساتين حمراء ووردية في يوم الحب ، فهذه الألوان الحيوية تعبر عن الرومانسية ، وللخروج بأبهى إطلالة في هذا اليوم المميز ، جمعنا لكِ بعض من صور الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام بالفساتين النهارية الوردية والحمراء.

فستانين بدرجات الأحمر والوردي للمحجبات في عيد الحب

تتابع الكثير من الفتيات المحجبات الفاشنيستا على إنستقرام ، ليستلهمن منهن إطلالات مختلفة في كثير من المناسبات والإطلالات ، وفي يوم الحب نقدم لكِ بعض من إطلالات مدونات الموضة المحجبات بفساتين نهارية باللون الأحمر والوردي والبينك والفوشيا لإطلالتك الحيوية والرائعة في الفالنتاين.

فستان أنيق باللون الأحمر

إذا كنتِ تفضلين إطلالتك باللون الاحمر الصريح في يوم الحب ، حاولي أن تكون الإطلالة هادئة لتصلح مع خروجاتك النهارية الناعمة ،فيمكنكِ إختيار فستان بتصميم بسيط ورائع ، مثلما فعلت الفاشينيستا مرمر محمد ، التي ظهرت بفستان جذاب باللون الأحمر بتصميم السندريلا مع الكشكش من عند الكم.

ويليق هذا التصميم مع الفتيات طويلات القامة ، ويمكن تنسيقه بشكل بسيط مع حجاب ناعم ، وحذاء بكعب أنثوي ، ومكياج بسيط.

مرمر محمد

فستان أحمر من الكشكش

يمكنكِ إختيار إطلالتك الجريئة والحيوية في عيد الحب ، بتصميم مميز للفستان الكشكش المصنوع من التل ، مثلما فعلت الفشنيستا حبيبة دا سيلفا ، التي إعتمدت فستان مدرج من الكشكش ونسقته مع حزام من على الخصر ، وحجاب بلفة التوربان باللون الاحمر.

حبيبة دا سيلفا

فستان وردي بسيط

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات البسيطة البعيدة عن التكلف ولفت الأنظار ، إختاري فستان أنيق وبسيط لإطلالة ناعمة ، فيمكنك إختيار هذا الفستان باللون البيبي روز مع حزام رفيع من الخضر وحذاء أنيق باللون الأسود ، وحجاب باللون الروز ، مكياج وردي ناعم لإطلالتك الجميلة والراقية في يوم الحب.

سلمى وردي

فستان معرق بالورود

يمكنك الظهور بإطلالة حيوية ربيعية مشرقة ، من خلال إرتداء هذا الفستان من الكشكش والمعرق بالورود من وحي الفاشينيستا رهف الشامي ، مع تتنسيقه مع إكسسوارات ناعمة وبسيطه ، وحجاب باللون الاسود وحذاء أنيق للمسة شبابية وعصرية.

رهف الشامي

فستان بألوان متداخلة

إختاري فستان بتصميم جرئ ومميز بألوان متداخلة ولامعة من الروز والفوشيا والبنفسجي وخامة راقية من الستان الحريري اللامع لإطلالتك في يوم الحب ، ونسقيه مع حجاب ناعم باللون الأبيض ، وحجاب أنيق أبيض اللون للتتألقي بشكل مذهل.

سهر فؤاد

فستان بكسر

إختارت حنين الصيفي فستان مميز باللون الروز اللامع ، وبتصميم كسر مميزة لإطلالة مفعمة بالأنوثة في عيد الحب ، ونسقته مع حذاء بكعب أنثوي ، وحجاب ناعم.

حنين الصيفي

فستان سهرة وردي

ولإطلالتك الليلية في سهرة عيد الحب ، يمكنك أن تتألقي بفستان وردي مميز ومطرز بالورود لإطلالتك الملكية ، من وحي الفاشينيتا صوفيا جودسون.

صوفيا جودسون بفستان وردي وماريا عليا بفستان نود

اضف تعليق