كلمتين

المسلسل التركي الضربة الحلقة الثانية تحقق مشاهدات عالية رغم المنافسة القوية

يشهد يوم الاربعاء فى تركيا منافسة قوية مع عرض عدد من المسلسلات سواء مسلسلات تستكمل مواسمها الجددية أو مسلسلات تُعرض لاول مرة من ضمنها المسلسل التركي الضربة.

إرتفاع مشاهدات مسلسل Vurgun عقب الحلقة الثانية رغم قوة المنافسة

يبدو أن الحلقة الثانية من المسلسل التركي الضربه ” Vurgun  “ قد اثبتت لي محبي المسلسلات التركية انه مسلسل يستحق المتابعة.

حيث جاء مسلسل الضربة ليتم عرضه يوم الأربعاء فى تركيا على الرغم من تجنب معظم المسلسلات فى تركيا هذا اليوم بسبب قوة المنافسة بل أن المنافسة فيه اصبحت لمسلسلين فقط هما قيامة ارطغرل الجزء الخامس ومسلسل اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى.

إلا ان مسلسل الضربة Vurgun  إختار هذا اليوم وبالفعل اثبت نفسه عقب الحلقة الثانية التى عُرضت أمس.

حيث حققت اولى حلقات مسلسل الضربة التى عُرضت الاسبوع الماضى مشاهدات جيدة جداً وهى 4.35 وظن الجماهير أن مسلسل الضربه مع عرض الحلقة الثانية فإنه سيخسر جزء من مشاهداته إلا ان الحلقة الثانية التى عُرضت أمس جاءت عكس التوقعات وحققت 4.39 فى نسبة المشاهدة.

وقد أشاد الجميع بتمثيل وقصة مسلسل الضربة عقب الحلقة الثانية.

مسلسل Vurgun  الحلقة الثانية

إنبهار متابعى مسلسل الضربة التركي عقب الحلقة الثانية بسبب قوة الإداء

بعيداً عن قصة المسلسل المؤلمة والمثيرة إلا ان أكثر ما جذب جماهير وعاشقى المسلسلات التركية لمسلسل الضربة الذى بدأ عرضه مؤخراً فى تركيا خاصةً عقب الحلقة الثانية من الضربة هو الاداء التمثيلي المبهر الذى قدمه ابطال المسلسل النجم اركان باتيكايا بدور “كمال” رجل الاعمال الذى كان فى غيوبة لاكثر من 10 سنوات ليستيقظ فجأة دون العلم بما حدث له .

و زوجته “ريحان” التى تقوم بدورها الممثلة التركية الجميلة دينيز شاكر التى عشقها الجماهير من خلال مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

وقد أثبتت دينيز شاكر قوة أدائها فى مسلسل الضربه خلال حلقتين فقط وقد أشاد الجماهير بتمثيلها الذى أظهرته بشكل واقعى وطبيعي خاصةً مشاهد بكاءها على زوجها ومدى عشقها الكبير له.

ولكن على الرغم من ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل “الضربه” إلا أن مخرج المسلسل التان دونماز على أن تستلم المخرجة هلال سارال إخراج المسلسل من بعده.

وتُعرف هلال سارال بعدد من أعمالها الناجحة مثل العشق الممنوع مسلسل “حب أعمى” الحاصل على جائزة الإيمي.

ارتفاع مشاهدات الحلقة الثانية مسلسل الضربة ” Vurgun  “

دينا احمد

اضف تعليق