كلمتين

عودة موفقه لباريش اردوتش فى الحلقة الاولى من مسلسله الجديد “الغراب”

يشهد هذا الموسم فى تركيا دخول جديد لعدد من المسلسلات اخرها مسلسل الغراب “Kuzgun” الذى يعود من خلاله النجم المحبوب والوسيم باريش اردوتش على الشاشة من جديد.

رغم المنافسة الحلقة الاولى من الغراب “Kuzgun” تحقق مشاهدات جديدة

إختيار يوم الأربعاء لعرض مسلسل جديد هو تحدى بحد ذاته خاصةً بوجود عدد من المسلسلات التركية الرائعة والمتصدره على رأسهم مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس ومسلسل أشرح أيها البحر الأسود.

إلا ان مسلسل الغراب قرر ان يخوض هذا التحدى وبالفعل اثبتت أولى حلقاته مدى قوة هذا المسلسل الذى جذب الجماهير.

حيث عُرضت امس الحلقة الاولى من مسلسل الغراب بطولة باريش اردوتش الممثل التركي الذى خطف قلوب العالم العربي من خلل ظهوره بدور عمر فى مسلسل حب للإيجار بجانب التشين سانجوـ وحاز على شعبية كبيرة بين لجمهور العربي والعالمي.

وقد حققتالحلقة الاولى من مسلسل الغراب نسبة مشاهدات جيدة وهى 3.54 وحل فى المربتة الثالثة عشر فى قائمة المشاهدات ليوم الاربعاء.

ولكت على الرغم من كونها نسبة ضعيفة ولكن كونها الحلقة الاولى وفى يوم صعب كيوم الاربعاء فقد حقق مسلسل الغراب نجاحاً يُشهد له بالفعل .

ديلا و كوزكون من مسلسل الغراب الحلقة الاولى

إشادة الجماهير بالحلقة الأولى من المسلسل التركي الجديد الغراب “Kuzgun”

أشاد الجميع بالحلقة الاولى من مسلسل الغراب التى عُرضت أمس الأربعاء من بطولة باريش اردوتش و النجمة الجميلة بورجو بيرجيك التى تُعرف من خلال مسلسل ثأر الأخوة.

وقد أعجب الجميع بالحلقة الاولى من المسلسل خاصةً مشاهد الفلاش باك التى ظهرت بين الشخصييتن الريسيتين ديلا و كوزجون وهما صغار.

ويبدو ان الغموض يسيحط بقصة المسلسل حتى يتم ربط الاحداث ببعضها وتظهر الصورة الكاملة.

ويجسيد باريش اردوتش شخصية كوزكون ذلك الفتى الذى تعرض والده لخيانة والقتل من اقرب الأشخاص له، تعرف كوزكون على حياة الشارع الباردة والظالمة بسن الـ 8 سنوات فقط تعلم كيف يبقى على قيد الحياة لاجل إنتقامة.

ونجسد بورجو بيرجيك شخصية ديلا صديقة كوزكون حينما كانوا صغار إلا ان إختفاء صديقها كوزكون فى طفولتها ووفات والدته عقب ذلك تسبب فى صدمتها ولكن تتقاطع طرقها بعدعدة سنوات مع كوزكون الذى يسعى للإنتقام فما علاقه ديلا برحلة إنتقامه؟!

يُعرض مسلسل Kuzgun الغراب الأربعاء من كل اسبوع على قناة star tv.

كوزكون و ديلا من الحلقة الاولى مسلسل الغراب
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق