كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 135 أحداث قوية وسريعة تبهر الجمهور

تمكن مسلسل قيامة ارطغرل من تحقيق نجاح كبير فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي منذ الموسم الاول من عرضه وحتى الموسم الخامس الذى تفوق بكل جداره على جميع المسلسلات التركية التى تُعرض خلال هذا الموسم.

اشادة جماهير قيامة ارطغرل الموسم الخامس بأحداث الحلقة 135

عُرضت امس الاربعاء الحلقة 135 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس والتى تتواجد باللغة العربيه عبر موقع النور تى فى صاحب الحقوق الرسمية لعرض المسلسل باللغة العربية.

قد اشعلت الحلقة 135 من قيامة ارطغرل أو الحلقة 14 منذ بداية الموسم الخامس ، حماس الجماهير باحداثها التى جاءت قوية وسريعه على غير العادة.

فهناك أكثر من حدث سيطر على الحلقة 135 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس التى عُرضت امس اولها هو شك ارطغرل فى زانغونش بانه هو القائد دراغوس بل اصبح واثقاً من هذا الأمر وقد إنتظر الجماهير إنزال الستار عن شخصية القاد دراغوس أمام عين ارطغرل وهذا ما حدث فى الحلقة 135 خاصةً مشهد “بامسي” الذى حاول إيقاع زانغوتش بأنه نادى عليه بإسم دراغوس.

الينجاك فى الحلقة 135 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

إنقاذ ارطغرل لإبنه عثمان فى الحلقة 135 أحد أفضل مشاهد الحلقة وافضل نهاية

إعتقد جماهير قيامة ارطغرل ان الحلقة 135 من الموسم الخامس ستكون حلقة قوية ولكن سيسيطر عليها التمطيط فى الأحداث خاصةً بعد خطف عثمان إبن ارطغرل على ايد المغول.

وطبيعة الحال أن العثور على عثمان قد تتطلب حلقات ولكن تفاجئ الجماهير من سرعه سير أحداث الحلقة 135 من قيامة ارطغرل التى عُرضت أمس ،ومدى براعة تحطيط أرطغرل وذكاءه الذى جعل من أعداءه جسر للعبور لاهدافه من أجل تحرير إبنه عثمان من ايد المغول.

وهذا ما حدث خلال الحلقة 135 من قيامة ارطغرل فقد عثر ارطغرل على ولده عثمان بالفعل مع نهاية الحلقة وحارب خاطفية وعلى الرغم من الألم الذى ظهر على ارطغرل فور عثره على إبنه الصغير الذى غاب عن الوعى فوراً إلا انها كانت افضل نهاية الحلقة 135 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

وتتواجد الحلقة 135 من قيامة ارطغرل عبر موقع النور تى فى باللغة العربية، ويُعرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الاربعاء من كل اسبوع فى تمام الساعة الثامنة.

بامسى فى الحلقة 135 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق