كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 135 الموسم الخامس تحطم نسبة المشاهدة فى تركيا

إنتظر عاشقى ومحبي المسلسل التركي التاريخى قيامة ارطغرل الحلقة 135 بفارغ الصبر خاصةً بعد الاحداث النارية التى اشعلت الحماس فى قلوب متابعي مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس منذ اولى أولى حلقات هذا الجزء.

الحلقة 135 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

قيامة ارطغرل الحلقة 135 الموسم الخامس تتصدر المشاهدة فى تركيا

يتمتع مسلسل قيامة ارطغرل بشعبية كبيرة فى عالمنا العربي وفى تركيا منذ الموسم الاول من عرضه وحتى الموسم الخامس الذى يُعرض حالياً فى تركيا.

قد أشتعلت أحداث الجزء الخامس بداية من الحلقة 13 أو الحلقة 134 منذ بداية عرض المسلسل.

وقد عُرضت أمس الأربعاء الحلقة 135 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة التى أشعلت نار الحماس بشسكل أقى عن أى حقة أخرى قد عُرضت منذ بداية الموسم الخامس من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

وحققت الحلقة 135 من قيامة ارطغرل اعلى نسبة مشاهدة وهى 15.73 وتصدرت اللحقة 135 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس المرتبة الاولى فى قائمة المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة أمس الاربعاء متفوقة وبجداره على جميع المسلسلات والبرامج التركية التى عُرضت أمس الاربعاء.

جمهور قيامة ارطغرل الموسم الخامس يصف الحلقة 135 بأفضل حلقات الموسم

يبدو ان الحلقة 135 من قيامة ارطغرل قد أصبحت افضل حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس لدى عدد من الجماهير.

حبث جاءت أحداث الحلقة الـ 135 من قيامة ارطغرل التى عُرضت أمس حلقة حماسية لا تعرف الملل فى أى من مشاهداها فقد ظل الحماس والتشويق مسيطراً على أجواء الحلقة 135 من قيامة ارطغرل طوال الساعتين والاكثر مدة الحلقة.

مما دفع الجماهير وعاشقى مسلسل قيامة ارطغرل التعبير عن رأيهم بان الحلقة 135 من قيامة ارطغرل أحد أفضل حلقات هذا الموسم .

والجدير بالذكر أن كل حلقة من حلقات الموسم الخاسم من قيامة ارطغرل بمثابة افضل حلقة عند الجماهير والدليل على ذلك هو تصدر كل حلقة من حلقات قيامة ارطغرل الموسم الخامس نسبة مشاهدات يوم عرضه الأربعاء وكذلك نسبة المشاهدات الاسبوعية فى تركيا متغلباص على كافة المسلسلات التى تُعرض خلال هذا الموسم فى تركيا.

ارطغرل من الحلقة 135 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق