كلمتين

أفكار سريعة لهدايا الفالنتاين للرجال

إذا لم تشتري بعد هدية عيد الحب لزوجك أو خطيبك ، فما يزال لديكِ بعض الوقت لشرائها ، فعلى الرغم من الأفكار المبتكرة والمتعددة ، إلا أن هناك بعد الخيارات العملية التي يفضلها الرجال ويسعدون بها كثيرا.

بعض الأفكار لهدايا عيد الحب التي يفضلها الرجال

يجب معرفة شخصية الرجل أولا ، ومعرفة تفضيلاته ، ولكن بما أن الوقت قد مر بالفعل ووصلنا ليوم الحب ، نقدم لكِ بعض الخيارات لهدايا يوم الحب التي يفضلها معظم الرجال ولن تأخذ منكِ وقتا طويلا لشرائها:

حزام جلد

إذا كان شريك حياتك يفضل الحزام الجلد ، فيمكنك شراء واحد له من الجلد الطبيعي بالشكل واللون المفضلين له ، مع العلم أن الكثير من الرجال يعشقون الأحزمة الجلد ، فهو جزء أساسي من إطلالاتهم.

حزام جلد رجالي

سماعات أذن

يوجد الكثير من الأشخاص ممن يفضلون سماعات الأذن ، وذلك للإستماع للموسيقى أثناء أوقات الراحة أو خلال ساعات العمل ، يمكنكِ شراء سماعة أذن من النوع الجيد إذا كان شريك حياتك لا يمتلك واحدة أو تلفت خاصته.

power bank

بالطبع الكثير من الاشخاص يحتاجون الى الباور بانك في حالات الطوارئ ، فإذا كان زوجك كثير التعامل مع اللاب توب يمكنك شراء واحد له ، أو إذا كان كثير السفر فيحتاج الى شحن بطارية هاتفه.

باور بانك هدية عملية للرجل

ساعة يد فاخرة

بعض الرجال يفضلون إرتداء ساعات اليد ضمن إطلالاتهم اليومية ، إذا كان زوجك من محبي الساعات ، إختاري له ساعة فاخرة من الجلد من ماركة معروفة لكي تليق مع ذوقه وأسلوبه.

سعد يد جلد

نظارة شمسية

على الرغم من أننا مازلنا في فصل الشتاء ، إلا أن بعض الرجال يفضلون إرتدائها لإكمال إطلالتهم ، كما أنها ستفيدهم في فصل الصيف ‘ فإذا كان شريكك ممن يفضلون النظارات الشمسية إشتري له واحدة من الماركة المفضلة له ، ويجب معرفة الشكل الذي يليق مع وجهه قبل شرائها.

نظارة شمسية

إكسسوار للمكتب

إذا كان زوجك يعب الإكسسوارات والأنتيكا ، يمكنك شراء إكسسوار مميز يضعه على مكتبه في العمل ، أو على مكتبه الموجود في المنزل ، فهي فكرة جديدة وغير تقليدية.

اضف تعليق