كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 135 تُشعل نار الحماس فى قلوب الجماهير..كيف سيتغلب ارطغرل على الينجاك

أصبح مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس أعلى المسلسلات التركية مشاهدة لهذا الموسم فى تركيا متفوقاًعلى جميع المسلسلات التى تُعرض خلال هذا الموسم.

جماهير قيامة ارطغرل الموسم الخامس ينتظرون على أحر من الجمرعرض الحلقة 135

عُرضت الأسبوع الماضى الحلقة 134 من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة التى تسببت فى حالة من التشويق و الإثارة التى صدمت جماهير قيامة ارطغرل الموسم الخانس.

فكل حلقة تُعرض من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس يعبر الجماهير على الفور أنها أفضل حلقة حتى تُعر الحلقة لتى تليها وتغير من رأيهم.

ويبدو أن هذا ما سيحدث مع الحلقة 135 المقرر عرضها اليوم ومترجمة للغة العربية عبر موقع النور تى فى.

حيث إشتدت المعركة بين ارطغرل وبين المغول خاصةً مع ظهور شخصية جديدة وهو القائد كومتان الينجاك قائد المغول السادى المتعطش للدماء الذى هاجم قبيلة الكاى بل ودخل خيمة ارطغرل وسييطر عليها بكل قوته وقام بتعذيب أبماءه خطف إنبنه الصغير عثمان على ان يتم تجيده هو و باقى أطفال القبيلة لينضموا إلى المغول.

صور من الحلقة 135 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

كيف سيواجه ارطغرل القائد الظالم الينجاك ويحررعثمان من قبضته

يبدو ان احداث الحلقة 135 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس ستُشعل أجواء المسلسل بحق بعد أن بدأ المغول حركتهم لإستفزاز ارطغرل وقته عن طريق الهجوم على قبيلته وأبناءه.

بل يبدو أن القائد كومتان اليمجاك سيقوم بحركات مستفزة أكثر فى حق ارطغرل وأبناءه خلال الحلقة 135 المقرر عرضها مساء اليوم على قناة TRT1 التركية وباللغة العربية عبر موقع النور تى فى صاحب الحقوق الحصيرة لعرض المسلسل باللغة العربية.

ولكن يبدو ان ارطغرل على درايه كامله بكيفية التصدى لهجمات القائد المغولى الجديد اليمجاك وذلك عن طريق التعاون مع دراغوس وقوته من قلعة فليكة.

خاصةً أن المغول أثبتوا أنه اكثر خطراً وتهديداً من ارطغرل لهم ويبدو اننا سنشهد على تعاون قوى خلال الحلقة 135 من قيامة ارطغرل.

كما ظهر فى إعلان الحلقة 135 من قيامة ارطغرل بامسى الذى يبدو أنه قد عرف حقيقة دراغوس خاصةً بعد أن قام ارطغرل بتنبيهه من تحركات دراغوس.

إذ يبدو ان المعركة على وشك البدء فى الحلقة 135 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس والاخير.

عثمان من الحلقة 135 قيامة ارطغرل
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق