كلمتين

أجمل الجزر الرومانسية حول العالم لعيد الحب 2019

بمناسبة إقتراب عيد الحب ، الذي يعتبر أكثر الأيام المليئة بالرومانسية والحب ، نعرفك على أكثرالجزر السياحية التي توحي بطابع الرومانسية والجمال حول العالم ، والتي تتميز بسحر خاص.

أجمل 5 جزر رومانسية حول العالم

إذا كنت تود الحصول على عطلة رومانسية مميزة مع أجواء خاطفة للقلوب في جزيرة مميزة في عيد الحب ، نقدم لك أفضل الجزر الرومانسية حول العالم:

المالديف

تعد المادليف واحدة من أشهر الجزر السياحية على الإطلاق ، فهي واحدة من الجزر السياحية المفضلة للأثرياء والمشاهر ، وتتميز جزر المادليف بشواطئها الرملية الخلابة ، وهدوئها الساحر بعيدا عن ضجيج العالم ، فأجوائها التي تعبر عن الحب والرومانسية تتلائم كثيرا للإحتفال بعيد الحب ، بالإضافة الى مياهها الزرقاء الرائعة.

وفيما يتعلق بالفنادق والمنتجعات السياحية الموجودة بالمالديف ، فهي تصنف بأنها من أجمل المنتجعات على مستوى العالم.

الحياة الرومانسية في المالديف

بورا بورا

تقع جزيرة بورا بورا بالقرب من جزيرة تاهيتي ،وهي إحدى جزر ليوراد التي تشكل جزءأرخبيل ، وتتميز الجزيرة بجوها الرومانسي الساحر ، وزرقة مياهها التي تتميز بلونها الهادئ.

الاجواءالساحرة في جزيرة بورا بورا

حيث تعيش فيها مجموعة من الأسماك الملونة الرائعة ويبعث جو الجزيرة شعورا بالراحة والإطمئنان.

جزيرة بورا بورا الفرنسية

سيشل

إذا أردت جزيرة معزولة وقطعة من الجنة ، فجزيرة سيشل هي الخيار الأفضل والأجمل ، حيث يطلق عليها لؤلؤة المحيط ، وتعد من أجمل الجزر حول العالم فيوجد بها كل ما يتمناه السائح من مناخ إستوائي دافئ ورومانسي ، وشواطئ ساحرة ، ومعالم تاريخية خلابة.

السحر في جزيرة سيشل

كوه ليب

تقع هذه الجزيرة الصغيرة بالقرب من ماليزيا وتايلاند ، وتعتبر وجهة سياحية مثالية للزوجين ، فهو توفر أجواء رومانسية ، وتحتوي على منتجعات وأكواخ مسقوفة ، كما أنها مكان رائع ومعزول عن الضجة فيمنحك القدرة على الإسترخاء والإستمتاع بأجوائها الهادئة والمنعشة.

شواطئجزيرة كوه ليب

بونير

تقع جزيرة بونير على بحر الكاريبي ، وهي قطعة من الجنة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، حيث تبرز الجزيرة روعة الفن الطبيعي من الصور الخضراء المنتشرة فيها ، فالطبيعة الساحرة بها والشعاب المرجانية والأجواءالتي تخطف القلوب جعلت منها جزيرة رائعة.

جزيرة بونير على بحر الكريبي

اضف تعليق