كلمتين

طرق عصرية لتنسيق الجاكيت الجينز من وحي سلمى نور الدين

يعد الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانة كل فتاة ، حيث يتميز بأنه لا يرتبط بموسم معين ، فنجده موجود ضمن تنسيقات الملابس في الفصول الأربعة من السنة ، ولأنه عنوان للعصرية والأناقة نجد الكثير من الفاشينيستا يستخدمنه في إطلالاتهن اليومية.

تنسيق الجاكيت الجينز على طريقة الفاشينيستا سلمى نور الدين

ويتميز الجاكيت الجينز بأنه مناسب لجميع الفتيان ، خاصة المحجبات منهن ، فهو مناسب جدا مع الحجاب لأنه فضفاض ، وقد لاحظنا الطريقة الخاصة التي تنسقه به الفاشينيستا المصرية المحجبة سلمى نور الدين ، لذلك نقدم لكِ بعض الطرق التي تستخدمها.

الجاكيت الجينز مع التيشيرت

من إحدى الطرق البسيطة والسهلة لتنسيق الجاكيت الجينز في الخروجات النهارية ، أوإذا كنتِ مستعجلة للذهاب للجامعة هو إرتدائه مع التيشيرت الكاجوال ، والبنطلون الجينز الأسود ، وإستخدام حقيبة يد كبيرة لتجمع جميع أدواتك ، وحذاء مريح.

إطلالة سريعة بالجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز مع حزام من على الخصر

إرتدت سلمى نور الدين الجاكيت الجينز ، وأضافت إليه لمسة عصرية مميزة ،حيث نسقته مع حزام عريض من على الخصر ، وسترة سوداء بأكمام طويلة ، وتنورة طويلة باللون الأسود ، ووشاح طويل خفيف ، وحجاب باللون الأسود.

طريقة مختلفة لتنسيق الجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز لإطلالة كلاسيكية

نسقت سلمى الجاكيت الجينز بدون أكمام مع تنورة سوداء من الشيفون طويلة ، وبلوزة باللون العنابي ، وحقيبة ظهر أنيقة ، وهاف بوت باللون العنابي ، وحجاب باللون الكشمير لإطلالتها الكلاسيكية الأنيقة في الصباح.

الجاكيت الجينز مع التنورة

الجاكيت الجينز مع البنطلون المخطط

لإطلالتها العصرية النهارية ، إرتدت سلمى الجاكيت الجنيز باللون الأزرق الفاتح مع بنطلون ضيق مخطط ، وتيشيرت كاجوال برسومات عصرية ، وحقيبة يد سوداء كبيرة الحجم ، وحجاب باللون الاسود ، ولإضافة لسمة جريئة على مظهرها إرتدت حذاء باللون الأحمر الناري بكعب أنثوي.

الجاكيت الجينز لإطلالة مميزة

الجاكيت الجينز مع الجمبسوت

ولكي نثبت أن الجاكيت الجينز يتناسب مع جميع المواسم ، إرتدت سلمى الجاكيت الجينز الكت مع جمبسوت صيفية باللون الزيتي ، ونسقتها مع هاف بوت كاجوال بألوان ترابية ، وحقيبة يد كبيرة باللون البيج.

تنسيق الجاكيت الجينز مع الجمبسوت

الجاكيت الجينز الاسود

ولإطلالة مختلفة ورائعة ، نسقت سلمى نور الدين الجاكيت الجينز باللون الاسود ، مع بنطلون ليجن اسود ، وتيشيرت عصري باللون الأبيض ، ووشاح أحمر ، وحذاء رياضي كاجوال.

جاكيت جينز باللون الاسود

اضف تعليق