كلمتين

المسلسل التركي حلقة يفقد جزء كبير من مشاهداته عقب الحلقة الخامسة

تمكن المسلسل التركي الجديد حلقة من تحقيق شعبية كبيرة فى عالمنا العربي وفى تركيا عقب عرض اولى حلقاته ولكن يبدو أن الحلقة الخامسة من المسلسل لم ترضي جميع المشاهدين.

مسلسل حلقة يخسر مشاهداته عقب الحلقة الخامسة

عُرضت أمس الحلقة الخامسة من المسلسل التركي حلقة الذى بدأ عرضه مؤخراً فى تركيا، ولكن يبد أن الحلقة الـ 5 من مسلسل حلقة لم ترضى كافة الجماهير وإختلف المتابعين فى التعبير عن رايهم حولها.

حيث نشهد فى مسلسل حلقة قصة فريدة من نوعها فى التلفاز الدرامات التركية التى تعودنا عليها ، حيث لم تضح حتى الأن معالم قصة مسلسل حلقة على الرغم من عرض الحلقثة الخامسة أمس.

فمسلسل حلقة من النوع الغامض الذى لا يكشف عن جميع أوارقه دفعه واحدة بل على مراحل هذا ما يحدث خلال حلقات مسلسل حلقة .

ولكن يبدو ان الجمهور التركي لا يفضل هذا النوع من الدرامات بل يفضل الدرامات الإجتماعية التى تروى قصص إجتماعية عن العائلة التركية او القصص الرومانسية الجميلة التى يُعرف بها المسلسل التركيى.

وقد فقدت الحلقة الخامسة من مسلسل حلقة جزء كبير من مشاهداتها وحققت نسبة مشاهدة ضعيفة وهى 3.14 وأحتلت المرتبة الرابعة عشر فى قائمة المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة.

فى حين أن الحلقة الرابعة من مسلسل حلقة حققت مشاهدات على وهى 3.66.

الحلقة الخامسة من مسلسل حلقة

خلاف بين متابعي مسلسل حلقة على هاندا ارتشيل بعد الحلقة الخامسة

إنتظر جماهير مسلسل حلقة التركي عرض الحلقة الخامسة ، ولكن يبدو أن الجماهير قد إنقسمت لرأسين عقب الحلقة الخامسة التى عُرضت أمس.

فقد وجد البعض ان شخصية موجدة التى تؤديها الممثلة التركية هاندا ارتشيل لا تليق بها بتاتاً وتبدو مصطنعه فى عدد من مشاهد الاكشن التى يجب أن تؤديها خلال الحلقة.

فى حين إعترض آخرين على هذا الرأى ووجد ان هاندا ارتشيل أبدعت فى تجسيد دور موجدة إبنة رجل المافيا بل كانت جيدة جداً على عكس أدوارها السابقة.

فى حين آن متابعى مسلسل حلقة عبروا عن جمال الثنائى موجدة وجيهانغير منذ الحلقة الاولى وحتى الحلقة الخامسة من مسلسل حلقة التى عُرضت أمس.

موجدة “هاندا ارتشيل ” من الحلقة الخامسة مسلسل حلقة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق