كلمتين

مكياج فخم لسهرة عيد الحب 2019

يحتفل الكثير من الأشخاص غدا الخميس 14 فبراير بعيد الحب ، والذي تستعد فيه الكثير من النساء للظهور بأجمل طلة في هذا اليوم المميز ، فسواء ستخرجين مع زوجك لتناول عشاء رومانسي ، أو ستحتفلين به في المنزل ، تحتاجين الى مكياج فخم مميز لليلة رمانسية.

خطوات سهلة لتطبيق مكياج فخم في سهرة عيد الحب 2019

ولذلك نقدم لكِ بعض الخطوات البسيطة التي تمكنك من الحصول على مكياج فخم ورائع ورومانسي لسهرة عيد الحب لعام 2019 ، لتبهري زوجك بأمسية إستثنائية:

الفاونديشن

بعد غسل الوجه وتقشيره في هذا اليوم ، إستخدمي كريم المرطب المناسب لترطيب الوجه بالكامل ، إستخدمي الفاونديشن بتغطية كاملة لإخفاء جميع عيوب البشرة ، ويجب أن يكون بنفس درجة البشرة لمكياج مثالي.

طبقي الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء، والإنتفاخات حول العين ، وجميع العيوب والشوائب المحيطة بها ، وإستخدمي الإسفنجة لمزج وتوحيد لون البشرة بالكامل.

تطبيق الفاونديشن

البلاشر

ضعي بعض البلاشر أوالبرونزر على وجنتيكِ للحصول على إشراقة لا مثيل لها ، ولا تبالغي في وضع البلاشر للحصول على لوك طبيعي رائع.

تطبيق البلاشر

مكياج العيون

ضعي ظلال العيون السوداء أو البنية على الزاوية الخارجية من العين ، ثم إستخدمي ظلال العيون الفاتحة باللون الذي تفضلينه كالفضي مثلا على الزاوية الداخلية للعين.

ضعي ظلال العيون الأبيض تحت عظمة العين ،للحصول على نظرة مشرقة وإطلالة متألقة ، وبريق لعينيكِ.

إستخدمي الكحل الاسود أوالآيلاينر لرسم خط قوي وكثيف على الخط السفلي للرموش من الداخل للخارج ،لتعزيز جمال العيون ، ثم إرسمي خط مباشر فوق الخط العلوي للرموش لتحديد المكياج.

ولا تنسي تطبيق الماسكرا عدة مرات متتالية على الرموش لتكثيفها ، وتعزيز نظرتك وإعطاء الطابع الدخاني للعيون.

مكياج العيون

مكياج الشفاه

قومي بتحديد شفتيكِ بإستخدام قلم تحديد الشفاه لملأها من الخارج ومن الداخل أيضا لجعلها تبدو أكبر وممتلئة ، واستخدمي لون أفتح قليلا لجعل الشفاه ممتلئة وجعل الشفاه ممتلئة من المنتصف باللون الفاتح.

محدد الشفاه

إستخدمي أحمر الشفاه باللون الأحمر البرغندي ، ووزعيه جيدا وادمجيه مع محدد الشفاه لتعزيز جمال شفتيكِ.

تطبيق أحمر الشفاه

اضف تعليق