كلمتين

مشاكل مادية وانفصال المؤلف..هل يتوقف مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع؟

تمكن مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم من الإستمرار فى نجاحه حتى الموسم الرابع من عرضه وتحقق كل حلقة من حلقاته مشاهدات عاليه وسط إشادة الجماهير ولكن يبدو أن هناك مشاكل عديدة قد ظهرت امام قطاع الطرق لن يحكموا العالم تهدد بوقفه.

إنفصال سيناريست مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم عقب الحلقة 17 الموسم الربع

إنصدم جمهور مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم عقب الخبر الحزين الذى خيم على أجواء المسلسل إذا تم الإعلان عن إنفصال مؤلف وسيناريست المسلسل الناجح قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع الكاتب راجى شاشماز الذى كان له دور اساسي فى نجاح وإستمرارية المسلسل حتى الموسم الرابع من عرضه.

حيث لاحظ الجماهير التركي غياب إسم السيناريست راجى شاشماز عن إعلان الحلقة 18 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع التى من المقرر عرضها الاسوع المقبل.

ويرجع ذلك بسبب إنفصال راجى شاشماز عن المسلسل وكانت الحلقة 17 التى عُرضت أمس الثلاثء فى تركيا آخر الحلقات التى قام بكتابتها.

إنفصال راجى شاشماز كاتب مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم عقب الحلقة 124

ما مصير مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع بعد إنفصال راجى شاشماز

تساءل البعض عن السبب المفاجئ فى إنفصال السيناريست راجى شاشماز عقب الحلقة 17 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع.

وقد نشرت الصحف التركية السبب وراء هذا القرار الفاجئ وهى الازمة المادية التى علق فيها راجى شااشماز والقضايا التى وجهت إليه بإستغلاله بعض الناس لشراء أراضيهم وقام بالإحتيال عليهم.

وأما عن مصير مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع فقد قام راجى شاشماز بتسليم مهمة الإنتاج و كتابه الحلقات لقناة ATV العارضه للمسلسل وستشرف القناة على إنتاج الحلقات بدءً من الحلقة 18 من الموسم الرابع التى ستثعرض خلال الأسبوع المقبل.

والجدير بالذكر ان طاقم مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم لم يحصلوا لى مستحقاتهم الماليه لفترة طويلة ومن المفترض ان يتم الدفع لهم كل اسبوع عن كل حلقة.

وقد تسلم مدير قناة ATV مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم على ان يقوم بحل تلك المشاكل المادية التى تعرض لها طاقم المسلسل.

ألب ألياس من الحلقة 17 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع

دينا احمد

اضف تعليق