كلمتين

إنخفاض مشاهدات قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 124

يتمتع مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم بشعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي منذ عرض الموسم الاول وحتى الموسم الرابع من عرضه ، ولكن يبدو أن الحلقة 17 من الموسم الرابع قد شهدت إنخفاض حاد فى نسبة المشاهدة.

غياب قطاع الطرق لن يحكموا العالم الأسبوع الماضى يؤثر على نسبة مشاهداته

إنتظر الجمهور العربي بفارغ الصبر عرض أجدد حلقات المسلسل الأكشن والدرامي قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 17 من الموسم الرابع بفارغ الصبر.

خاصةً أن القناة العارضة للمسلسل لم تعرض حلقة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الأسبوع الماضى وذلك لاجل عرضها فيلم “فداء الروح” بطولة بوراك أوزجيفيت و كرم بورسين لاول مره عبر الشاشة فى تركيا.

ولكن يبدو ان هذا الغياب قد أثر على مشاهدات مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 124 أو الحلقة 17 من الموسم الرابع.

حيث شهدت الحلقة إنخفاض كبير فى نسبة المشاهدة مقابل الحلقات السابقة.

حيث وصلت نسبة مشاهدات الحلقة 17 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع إلى 7.75 وإحتل المرتبة الثالثة فى قائمة الأعلى مشاهدة أمس الثلاثاء.

فى حين أن الحلقة التى سبقتها حققت 9.24 وجاءت فى المرتبة الثانية كاعلى المسلسلات مشاهدة.

الحلقة 124 قطاع الطرق لن يحكموا العالم

إضافة جديدة فى الحلقة 17 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع تُصبح حديث الجماهير

عُرضت أمس الحلقة 17 من المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكوا العالم الموسم الرابع وقد شهدت الحلقة إضافة نسائية جديدة وقوية فى طاقم مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

حيث إنضمت الممثلة التركية “سيرين بندرلي أوغلو إلى طاقم مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم بدءً من الحلقة 17 من الموسم الرابع التى عُرضت أمس الثلاثاء، وجسيدت شخصية أومور فاشالي من عائلة فاشالى التى تكن العدواة مع الياس.

ومع أول ظهور لتلك الشخصية والجماهير قد تعلقوا بها وبقوتها التى أظهرتها خلال وقوفها أمام إلياس الذى وجه سلاحه بوجهها.

والجدير بالذكر أن الممثلة سيرين بندرلي أوغلو هى زوجة الممثل أمير بندرلى اوغلو الذى يجسد شخصية بهزات فى مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع والذى قد إنضم حديثاً للمسلسل هو الآخر.

الزوجان أمير و سيرين بندرلي أوغلو أخر إضافات مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

دينا احمد

اضف تعليق