كلمتين

ويل سميث يصيب الجماهير بالصدمة فى إعلان فيلم Aladdin

طرحت شركة ديزني اجدد الإعلانات للفيلم المُنتظر بقوة علاء الدين “Aladdin” وأخيراً ظهر ويل سميث بدور جيني الذى لطالما إنتظره الجماهير ،ولكن ما سر سخريتهم منه؟!

الجماهير يسخروت من جني الأرزق فى فيلم
Aladdin وهكذا عبروا عن إحباطهم

قامت شركة Disney بتلبية رغبة الجماهير العاشقة لافلامها والتى تنتظر بقوة عرض اجدد أفلامها الواقعية عن علاء الدين فيلم Aladdin الذى يشارك فيه النجم العالمي المحبوب ويل سيمث ويجسد شخصية جني “الجن الأزرق” الذى يصاحب علاء الدين فى مغامراته ويُعرف بحيلة الكوميدية وسخريته اللطيفة.

وقد طرحت ديزني إعلان آخر لفيلمها Aladdin أمس لنلقى نظره على ملامح جني الذى يجسدها ويل سميث لاول مرة فى فيلم Aladdin النسخة الحية.

ولكن مع الأسف لم يحقق الإعلان ما توقعته ديزني من جماهيريها الغفيرة التى عبرت عن خيبة آمالها فى تجسيد ويل سميث لشخصية جنى الازرق والذى ظهر بشكل مرعب اكثر من كونه واقعى.

فبعد طرح الإعلان بدأ الجماهير بالتعبير عن رأيهم فى ويل سميث بدور جني عبر مواقع التواصل الإجتماعى خاصةً عبر تويتر .

ومن تلك الإنتقادات التى طالته هو تعليق أحد المشاهدين عبر تويتر وكتب “لن أتمكن من النوم مطلقاً وذلك بسبب ويل سميث”.

ويل سميث يتسبب فى خوف الجماهير بعد ظهوره فى إعلان فيلم ديزني Aladdin

يبدو أن جماهير ديزني سيتخلوا عنها تلك المرة وسيعبرون عن خضبهم وخيبة آمالهم بطرحها إعلان آخر من الفيلم المُنتظر Aladdin ، والظهور الاول لويل سميث بشخصية جني “الجن الازرق”.

فقد قام عدد من الجماهير بالسخرية من ويل سميث بدور جني وكتب أحد ىخر معبراً عن إستياءه خوفه وقال “يبدو أن ويل سميث بدور جيني سيطاردنى فى كوايسي من الآن”.

وكتب آخر “إذا كنت طفل وقد شاهدت ويل سميث بدور جيني فبالتأكيد ستطاردنى الكوابيس لأسبوع أو اكثر”.

فى حين شبه آخر ويل سمبث بدور جينى كأنه التطور الذى حدث لأفاتار ضمن تحدى العشر سنوات الذى إجتاح العالم خلال الاسابيع الماضية.

وقد عبر الأخرون عن رايهم أنه من الافضل لويل سميث أن يظهر بشكله الطبيعي دون الحاجة ان يكون أزرق اللون فعلاء الدين وباسمين يرتدون مللابس مختلفة كذلك فلا فرق.

كما أن ظهور ويل سميث بشكل جني عصري بملابس لطيفة تليق بشخصية ويل سميث سيكون افضل من مظهره المخيف الذى ظهر به.

ولأكد آخرون انهم سينظرون طرح الفيلم أو عرض إعلانات أخرى فقد تتغير وجه نظرهم.

ومن المقرر طرح فيلم Aladdin فى دور العروض العالمية فى 25 من مايو هذا العام.

دينا احمد

اضف تعليق