كلمتين

أفكار لديكورات رومانسية في عيد الحب 2019

يحتفل الكثير حول العالم في يوم 14 فبراير بعيد الحب ، حيث تكون الأجواء مليئة بالرومانسية والبهجة ، ومن أجل الإحتفال بشكل مميز في هذا اليوم ، يمكنكِ إضافة بعض اللمسات الرومانسية على ديكور منزلكِ.

أفكار مميزة لتزيين غرف المنزل في عيد الحب 2019

لإضافة بعض أجواءالإحتفال ، يمكنكِ تزيين منزلك ، وبشكل خاص غرفة نومك ، للإحتفال مع زوجك في جو من الحب والرومانسية في عيد الحب ، ولذلك نقدم لكِ هذه الأفكار للتزيين:

وسائد يوم الحب

يمكنك وضع مجموعة من الوسائد الخاصة بعيد الحب على الكنب في منزلك لتزيين غرفة المعيشة وغرفة النوم ، ووضع البعض منها على السرير أيضا ، حيث تتميز هذه الوسائد بألوانها الحمراءالمميزة ، وعبارات الحب المكتوبة عليها.

وسائد خاصة بيوم الحب

الورود الحمراء

يمكنك نثر بعض الورود الحمراء الجميلة على السرير والأرض في غرفة النوم ، أو صنع أشكال منها مثل القلب مثلا ، فالورود هي رمز ليوم الحب ، بإمكانك إختيار ألوانا أخرى من الورود ، وتوزيعها في جميع أرجاء المنزل ، فهي تجلب البهجة والسعادة للمنزل.

ديكورات عيد الحب

الشموع الفواحة

تضفي الشموع الفواحة جوا من الرومانسية على غرفة النوم ، بإمكانك وضعها على الطاولة لتزيين الغرفة وإضاء رائحة عطرة ومميزة ، بإمكانك أيضا تزيين غرفة السفرة بها لعشاءرومانسي في يوم الحب.

الشموع الفواحة للإحتفال بعيد الحب

ملصقات الحائط

يوجد الكثير من أشكال ملصقات الجدار التي تحمل أشكالا مميزة ، وعبارات الحب ، والتي تمكنك من لصقها على الجداران في يوم الحب ، وإزالتها بعد ذلك أن الإحتفاظ بها كما تشائين.

إختاري رسومات بسيطة وغير متكلفة وبسيطة لتعليقها في غرف المعيشة والنوم لإضفاء جو من الحيوية والجمال على منزلك.

ورق الحائط للإحتفال بعيد الحب

البالونات

إستخدمي بالونات باللون الاحمر والزهري ، والألوان الأخرى المنعشة والمبهجة ، وضعيها في جميع غرف المنزل لتزيينه في عيد الحب ، وزعي البالونات في جميع زوايا المنزل ، وضعي البعض منها على السرير ، وعلى الكنب في غرفة المعيشة

بالونات عيد الحب

اضف تعليق