كلمتين

فيلم The LEGO Movie 2 يتصدر شباك التذكر الأمريكية ويطيح بفيلم Glass

إعتقد الجميع أن هذا الاسبوع فى شباك التذاكر الامريكية هو أسبوع هادئ ولكن مع طرح عدد من الافلام الجديدة التى دخلت لاول مرة هذا الاسبوع معلنه صدارتها فقد شهد هذا الشهر إنتعاشاً حقيقاً فى البوكس أوفيس الامريكي.

The LEGO Movie 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية مع اول عرض له

شهدت السينما الأمريكية هذا الأسبوع إنتعاشاً حقيقة بعد طرح عدد من الافلام المنتظره لشهر فبراير، وقد جاء فيلم الانيميشن The LEGO Movie 2:The Second Part الذى طُرح يوم الجمعة الماضية الموافق 8 من فبراير الجارى ، فى المرتبة الأولى لهذا الأسيوع مع أول عرض له مسيطراً على قائمة أفلام هذا الأسبوع فى شباك التذاكر الامريكية.

حيث حقق فيلم The LEGO Movie 2 حوالى 20 مليون دولار أمريكى فور طرحه فى صالات العرض ووصلت إيراداته خلال 4 أيام فقط إلى 34 مليون و 715 الف دولار أمريكي فى شباك التذاكر الامريكية .

فى حين وصلت إيراداته العالمية مجتمعه معاً منذ طرحه لاكثر من 53 مليون دولار بذلك تصدر فيلم The LEGO Movie 2 شباك التذاكر الامريكية والعالمية لهذا الأسبوع.

ويعتبر فيلم The LEGO Movie 2 الجزء الثانى من الفيلم الناجح LEGO Movie الذى طثرح فى 2014 وحقق إيرادات عالمية وصلت لاكثر من 469 مليون دولار.

The LEGO Movie 2 يتصدر البوكس اوفيس الامريكي لهذا الأسبوع

فيلم Glass يهبط للمرتبة الخامسة والفيلم الكوميدى What Men Want فى الصدارة

يبدو أن صدراة فيلم Glass فى شباك التذاكر الامريكية العالمية قد ولت بعد ان هبط للمرتبة الخامسة لهذا الأسبوع.

حيث حقق فيلم Glass إيرادات ضعيفة لهذا الاسبوع محققاً أكثر من 6 ملايين دولار ليأتى فى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع فى شباك التذاكر الامريكية.

وقد وصلت إيرادات فيلم Glass منذ طرحه فى 18 من يناير الماضى لاكثر من 22 مليون دولار عالمياً.

وجاء فى المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع فيلم The Upside الذى حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 7 ملايين دولار فى حين أن إيراداته منذ طرحه فى دور العروض حتى الآن وصلت إلى 94 مليون دولار امريكى.

وجاء فى المرتبة الثالثة  Cold Pursuit والعرض الاول لفيلم ليام نيلسون الجديد الذى حقق إيرادات ضعيفة كإفتتاحية لهذا الأسبوع وخى 10 مليون دولار.

وفى المربتة الثانية جاء فيلم الكوميدي What Men Want وهو النسخة النسائية من فيلم
What Women Want الذى طُرح عام 2000.

وحقق فيلم What Men Want مع اول عرض له هذا الأسبوع أكثر من 18 مليون دولار فى شباك التذاكر الأمريكية.

فيلم What Men Want في المرتبة الثانية فى شباك التذاكر الأمريكية


دينا احمد

اضف تعليق