كلمتين

مسلسل التفاحة الممنوعة الحلقة 20 الموسم الثانى حافظت على شعبيته ونسبة المشاهدات رغم المنافسة

يستمر مسلسل التفاحة الممنوعة فى نجاحه حتى الموسم الثانى من عرضه فى تركيا وقد حرص المتابعين على مشاهدة اجدد حلقات الموسم الثانى أول باول ولكن يبدو أن الحلقة 20 من الموسم الثانى كانت واحدة من افضل الحلقات.

الحلقة 20 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى تشهد ارتفاع فى نسب المشاهدة

تمكن المسلسل التركي الرومانسي التفاحة الممنوعة من تحقيق نجاح واسع فى عالمنا العربي بين عاشقي المسلسلات التركية والذين يحرصون على متابعة اجدد الدرامات الموسمية التى تُعرض فى تركيا.

وقد ظل مسلسل التفاحة الممنوعة أو التفاح الحرام منذ الموسم الأول وحتى الموسم الثانى فى المراتب الأولى من نسب المشاهدة.

حيث جاءت الحلقة 20 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى التى عُرضت أمس الأثنين لتشهد ارتفاع فى نسب مشاهداتها وحققت 6.85 لتأتى فى المرتبة الرابعة فى قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس فى تركيا.

فى حين أن الحلقة الماضية الحلقة 19 التى عُرضت الاسبوع الماضى من مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى حققت نسبة مشاهدات 6.28 أى قد ارتفت مشاهداته بشكل كبير عقب الحلقة 20.

على الرغم من المنافسة القوية التى يشهدها يوم الأثنين بين الدرامات التركية إلا ان مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى ظل محافظً على نسبة مشاهداته ولم يهزه دخول مسللسات جديدة ليوم عرضه.

زينب ويلديز من الحلقة 20 مسلسل التفاحة الممنوعة

مشاهد زين واليهان فى الحلقة 19 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى تذيب قلوب الجماهير

إعترض جماهير وعاشقى المسلسل التركي التفاحة الممنوعة الموسم الثانى على قلة المشاهد التى تجمع الثنائى الرئيسي والمفضل لديهم اليهان وزينب خلال آخر حلقات المسلسل.

كذلك كثرة الخلافات والمسافات بين هذا الثنائى خلال أحداث مسلسل التفاحة الممنوعة جعلت الجماهير يشعرون بالحزن لغنهيار الثنائى المفضل لديهم.

ولكن جاءت الحلقة 20 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى التى عُرضت أمس لتصلح كل تلك الامور و منحت المشاهدين العديد من المشاهد اللطيفية الرومانسية بين اليهان وزينب.

خاصةً مشاهد غيرة أليهان من علاقة زينب بدوندار، ولكن يبدو ان تلك الغيرة أيقظت اليهان وأكدت صدق مشاعره إتجاه زينب.

مسلسل التفاحة الممنوعة يُعرض الأثنين من كل اسبوع على القناة التركية fox.

اليهان من الحلقة 20 مسلسل التفاحة الممنوعة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق