كلمتين

العهد الحلقة 19 الموسم الثالث تصيب المشاهدين بالإحباط

يواصل مسلسل العهد “Söz” نجاحه حتى الموسم الثالث من عرضه إشارة لمدى تفوقه وعشق الجماهير له منذ الموسم الاول وحتى الموسم الثالث من عرضه ولكن يبدو أن آخر حلقات مسلسل العهد لم ترضى جميع المشاهدين.

مسلسل العهد الحلقة 19 الموسم الثالث تفقد مشاهداتها وتهبط للمرتبة الثانية

إنتظر جماهير مسلسل العهد الموسم الثالث عرض اجدد حلقاته الحلقة الـ 19 التى عُرضت امس الأثنين بفارغ الصبر ولكن يبدو ان الحلقة 19 من العهد لم تكن كما تصور المشاهدين.

حيث جاءت الحلقة 19 من العهد الموسم الثالث مخيبة للأمال بشكل كبير لمعظم جماهير مسلسل العهد الموسم الثالث.

حيث شعر جماهير مسلسل العهد ان الحلقة 19 أحاطها الملل والتمطيط حتى انهم لم يشعرون بلذة الاحداث على الرغم من إنتظارهم الحلقة.

فعادة ما ينتظر المشاهدين مشاهد الثنائى داريا ويافوز إلا ان الحلقة 19 كانت غنية بمشاهد اتاش ونازلى وقد ملّ الجماهير من هذا الثنائى وخلفاتهم التى إستمرت طويلاً ويطالبون بتطور فى علاقة داريا ويافوز.

فى حين تعارض آخرين وعبروا عن جمال الحلقة الـ 19 من العهد الموسم الثالث، إلا أن نسبة مشاهدات الحلقة 19 من العهد شهدت إنخفاض فى نسبة مشاهداتها محققة 9.30 وهبطت للمرتبة الثانية.

إنخفاض مشاهدات العهد الموسم الثالث الحلقة 19

جماهير مسلسل العهد الموسم الثالث لم يتقبلوا شخصية داريا حتى الحلقة الـ 19

إحتل مسلسل العهد الموسم الثالث صدارة المشاهدات خلال الأسبوعين الماضيين متفوقاً على مسلسل الحفرة الموسم الثانى.

ولكن جاءت الحلقة الـ 19 من العهد مخيبة للامال حتى انها هبطت للمرتبة الثانية من جديد فى قائمة المسلسلات والبرامج الأاعلى مشاهدة.

ويبدو أن جماهير مسلسل العهد لم يتقبلوا حتى الآن وجود شخصية داريا بجانب يافوز وعلاقة الحب بينهما.

حيث أشار عدد من عاشقى مسلسل العهد الموسم الثالث ان الممثلة التركية دينيز بايسال التى تقوم بدور داريا لم تتقمص شخصيتها بشكل متقنن خاصةً ان تعبيراتها خلال الحلقات واحدة لا جديد فيها ولا تظهر مشاعر مختلفة مهما إختلف المشهد.

ولكن يبدو أن الجمهور التركي يتعارض مع هذا الرأى، حيث جاء الثنائى داريا ويافوز من مسلسل العهد الموسم الثالث فى قائمة أكثر 5 ثنائيات حديثاً عبر مواقع التواصل فى تركيا.

درايا ويافوز من الحلقة 19 العهد الموسم الثالث
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق