كلمتين

مسلسل الوصال الحلقة السادسة تشهد إنخفاض فى نسب المشاهدة وهذا هو السبب

تمكن المسلسل التركي الجديد الوصال من تحقيق شعبية كبيرة فى عالمنا العربي وفى تركيا منذ اولى حلقاته التى عُرضت وحتى الحلقة السادسة ولكن يبدو أن الحلقة السادسة من الوصال لم تعجب مشاهدى المسلسل.

مسلسل الوصال الحلقة السادسة تصيب المشاهدين بالإحباط فما السبب؟!

ينتظر مشاهدي وعاشقى الدرامات التركية عرض أجدد حلقات المسلسل التركي الجديد الوصال ” Vuslat  ” الذى بدا عرضه مؤخراً هذا الموسم.

وعلى الرغم من إختياره مسلسل الوصال يوم عرض قوى وهو يوم الأثنين اليوم الذى تُعرض من خلاله عدد من المسلسلات التركية القوية مثل الحفرة الموسم الثانى والعهد المسم الثانى وكذلك مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى.

فكلها درامات اثبتت قوتها منذ الموسم الاول من عرضها إلا ان مسلسل الوصال تمكن من تحقيق مشاهدات عالية وسط الجماهير التركية والعربية الذين بدأوا بمتابعته وأشادوا بالقصة المختلفة لمسلسل الوصال والتى يحيطها غموض كبير وقوى.

ولكن يبد أن غموض مسلسل الوصال قد غنقلب عليه فى الحلقة السادسة التى عُرضت أمس.

حيث جاءت الحلقة السادسة من مسلسل الوصال أمس الاثنين أطول مدة عن باقى الحلقات وأقلها احداثاً مقابل الحلقات الماضية.

وقد شعر الجماهير بالملل من الحلقة السادسة التى عُرضت أمس بسبب عدم تحرك أحداث المسلسل وإستمرار الغموض حتى أن قصة المسلسل حتى الحلقة السادسة لم تضح بعد.

قادير دوغلو “عزيز” من مسلسل الوصال الحلقة السادسة

مسلسل الوصال الحلقة السادسة يفقد جزء من مشاهداته ويحافظ على شعبيته

خسرت الحلقة السادسة من المسلسل التركي الوصال جزء كبير من مشاهداتها حيث حققت الحلقة السادسة من الوصال نسبة 3.99 فى حين أن الحلقة الخامسة التى عُرضت الاسبوع الماضى حققت 4.23 اى فقد جزءكبير من مشاهداته بسبب المسلسل الى سيطر على احداث الحقة السادسة كما عبر الجماهير .

وبالرغم من فقدان الحلقة السادسة من الوصال نسبة المشاهدات العالية إلا انه لازال محافظاً على شعبيته بين الجماهير حيث جاء مسلسل الوصال فى المرتبة الخامسة كأكثر المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى أمس فى تركيا.

مسلسل الوصال من بطولة قادير دوغلو بدور “عزيز”، دفريم أوزكان “فريدة”ـ أوميت أبراهيم كنتارجيلار بدور “كرم” ، عثمان الكاش.

ويُعرض مسلسل الوصال الاثنين من كل اسبوع على القناة التركية trt1.

مسلسل الوصال الحلقة السادسة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق