كلمتين

الجينز المقلوب يجتاح موضة ربيع 2019

إجتاحت صيحة الجينز المقلوب inside out موضة ربيع 2019 ، حيث شاهدناها كثيرا مؤخرا في تنسيقات أزياء الربيع القادم ، وعلى الرغم من أن هذه الموضة قوبلت بالرفض في البداية إلا أنه يبدو أنها أصبحت المفضلة لدى بعض النساء.

صيحة الجينز المقلوب الأكثر إنتشارا في ربيع 2019

أطلقت دار Boohoo تصميم الجينز المقلوب الغريب مؤخرا ، إلا أنه قوبل بالرفض من قبل مدونات الموضة في البداية ، خاصة وأن جيوبه محاكة للخارج ، وأيضا الخياطة لديه خارجية ، وكأنه تماما بنطلون عادي تم قلبه للخارج.

وأصبحت المتاجر الإلكترونية في الخارج تبيع الجينز المقلوب ب20 جينه إسترليني ، ولكن يبدو أنه راق للعديد من النساء مؤخرا ، ومن بينهم عربيات.

الجينز المقلوب

حيث تعتبر عارضة الأزياء التونسية التي تقيم في الكويت مودل شادن أولى النجمات العربيات التي تظهر بهذه الصيحة ، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورتين لها وهي مرتدية الجينز المقلوب.

ونسقت مودل الجينز المقلوب مع كنزة خفيفة وضيقة برقبة عالية ، على الرغم من الأجواء الباردة ، وحذاء بكعب أنثوي عالي باللون الاسود ، وحقيبة يد كبيرة سوداء.

مودل شادن

تنسيق الجينز المقلوب لشتاء وربيع 2019

وفيما يلي نقدم لكِ بعض الصور التي تظهر طريقة تنسيق الجينز المقلوب مع أزياء فصلي الشتاء و ربيع 2019:

بما أن الجو لا يزال باردا ، فيمكنكِ تنسيق الجينز المقلوب مع كنزة صوف ملونة في أواخر شتاء 2019 ، وارتداء هاف بوت أنيق من الجلد.

الجينز المقلوب مع سترة صوف

ولإطلالتك الكاجوال والعصرية ، نسقي الجينز المقلوب تيشيرت كاجوال باللون الاسود مع رسومات عصرية ، وجاكيت منفوخ ، وحذاءالموتوسيكل باللون الاسود.

الجينز المقلوب مع الجاكيت المنفوخ

نسقي الجينز المقلوب الممزق مع تيشيرت بلون حيادي ، وجاكيت ربيعي للأجواء المنعشة في فصل الربيع ، وحذاءاسود من الجلد برقبة عالية وتصميم مفتوح من الأامام ، وكعب أنثوي مميز لإطلالتك المميزة.

الجينز المقلوب مع الجاكيت الربيعي

أما لفصل الربيع ، فيمك تنسيق الجينز المقلوب باللون الأزرق الفاتح مع تيشيرت كاجوال بلون حيادي ، وحذاء أنيق بدون كعب باللون الجملي ، وحقيبة ظهر عصرية.

تنسيق الجينز المقلوب في ربيع 2019

اضف تعليق