كلمتين

مسلسل الحفرة الحلقة 19 الموسم الثانى تتصدر حديث الجماهير عبر مواقع التواصل

يبدو أن مسلسل الحفرة الموسم الثانى قد عاد من جديد مع الحلقة 19 ليفرض سيطرته الكامله على يوم الاثنين فى تركيا بالرغم من المنافسة القوية التى يشهدها هذا اليوم.

الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى الاعلى حديثاً بين الجمهور التركي

عُرضت أمس الحلقة 19 من المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى، المسلسل الذى تمكن من إستعادة مكانته بعد تعثره لأسبوعين متتالين و هبوطه للمرتبة الثانى فى نسب المشاهدة.

جاءت الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى لإستعادة مكانتها الأصلية بين الجماهير والمشاهدين فى تركيا وحتى فى الوطن العربي الذى وقعوا فى حب مسلسل الحفرة منذ الموسم الاول وحتى الموسم الثانى.

وقد عُرضت أمس الحلقة 29 من الحفرة الموسم الثانى لتأتى فى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة عبر التلفاز التركي امس الأثنين.

ليس هذا فحسب فحتى عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا حلت الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى فى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات حديثاً عبر مواقع التواصل فى تركيا.

حيث عبر الجماهير عن دهشتهم وصدمتهم من أحداث الحلقة الـ 19 من الحفرة الموسم الثانى التى جاءت بشكل مشوق حتى انهم اصبحوا غير قادرين على إغفال أى مشهد من الحلقة طوال الساعتين.

أخيراً أبناء الكوشوفالى يجتمعوا معاً فى الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى

عودة ابناء الكوشوفالى ونهاية الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى تُلهب حماس المشاهدين

إنتظر جماهير مسلسل الحفرة الحلقة 19 من الموسم الثانى بفارغ الصبر خاصةً بعد إعلانات الحلقة التى زادت حماس الجماهير لمشاهدة تلك الحلقة التى قلبا موازين المسلسل كلياً.

حيث قرر أبناء الكوشوفالى التعاون معاً لاجل إستعادة الحفرة من الكاراكوزلار وطردهم منها وإعادة الحفرة فى يد الكوشوفالى.

وقد إجتمع الأخوين جومالى صالح لأاول مرة معاً بل حرص كل منهما على نجاة الاخر خلال الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى الامر الذى جعل جماهير مسلسل الحفرة يشعرون بالإنتماء لهذا المسلسل أكثر .

وقد جاءت نهاية الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى لتُلهب الحماس فى قلوب الجماهير بالمشهد الأخير الذى اشعل أجواء الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى بإستعادة الكوشوفالى الحفرة ونشر أعلام الحفرة فى أرجاء المكان ،وحوار ياماش لقائد جماعة الكاراكوزلار “شيتو” التى جعلت الجميع يقفز من شدة السعادة لاجل هذا الموقف.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى يُعرض الأثنين من كل اسبوع على القناة التركية show tv.

الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى تجمع ابناء الكوشوفالي

دينا احمد

اضف تعليق