كلمتين

الحفرة الحلقة 19 الموسم الثانى تعيده لمكانته ويتصدر المشاهدات

تمكن مسلسل الحفرة الجزء الثانى من تحقيق نجاح كبير بين الدرامات التركية التى تُعرض معه خلال هذا الموسم فى تركيا وقد زادت شعبية الحفرة بشكل كبير فى عالمنا العربي.

الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى تستعيد مكانته الطبيعية من جديد وتتصدر نسبة المشاهدة

تعثرت تسب مشاهدات مسلسل الحفرة الموسم الثانى خلال الأسبوعين الماضيين وحققت ادنى نسبة مشاهدة بالنسبة لمسلسل الحفرة الذى عادة ما يتصدر المشاهدات باعلى نسبة مشاهدة ليوم الاثنين فى تركيا.

حيث حلت الحلقة 17 و الـ 18 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى فى المراتب الثانية فى قائمة البرامج والمسلسلات الاعلى مشاهدة.

بالتاكيد المرتبة الثانية هو تفوق كبير ولكن بالنسبة لمسلسل الحفرة الذى ظل فى الصدارة لمدة 16 أسبوعاً فهى هزيمة و إخفاق.

لتأتى الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى التى عُرضت أمس تحقق أعلى نسبة مشاهدة وهى 9.98 لتأتى فى المرتبة الاولى كأعلى البرامج والمسلسلات مشاهدة عبر التلفاز التركي امس الأثنين.

وقد عبر عاشقى ومتابعى مسلسل الحفرة “Çukur” عن سعادتهم لإستعادة مسلسلهم التركي المفضل مكانته الطبيعية بين المسلسلات التى تُعرض يوم الاثنين.

أبناء الكوشوفالي يستعيدون الحفرة فى الحلقة 19 من الموسم الثانى

إشادة جمهور مسلسل الحفرة بالحلقة 19 من الموسم الثانى

يبدو أن الحلقة 19 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى قد اعادت روح الحماس والتشويق إلى عاشقى مسلسل الحفرة الجزء الثانى وجماهيره الغفير فى خاصةً عالمنا العربي الذين حرصوا على متابعة هذا المسلسل الأسطورى المشوق الرائع منذ الموسم الاول وحتى الموسم الثانى من عرضه.

وقد اشاد جماهير مسلسل الحفرة بالحلقة 19 من الموسم الثانى التى عُرضت أمس الاثنين بسبب أحداثها المشوقه التى جعلت الجماهير غير قادرين على إغلاق أعينهم طوال الساعين مدة الحلقة .

خاصةً بعد إحتماع الأخوة كوشوفالي من أجل إستعادة الحفرة بقيادة الأب إدريس، حيث أشاد الجماهير بالحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى الحلقة المليئة باحداث حقيقة على عكس الحلقات السابقة التى عُرضت من مسلسل الحفرة وتسببت فى حالة من الملل والإحباط لدى متابعى مسلسل الحفرة وفقدت جزء كبير من نسبة مشاهداتها.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى يُعرض الأثنين من كل أسبوع على قناة show tv التركية.

“هل نحن إخوة” هاشتاج الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق