كلمتين

موديلات فساتين حمراء رومانسية ليوم الحب 2019

للحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية تخطف الأنظار في عيد الحب ، أنت تحتاجين لإرتداء فستان مميز باللون الأحمر الجرئ ، ولكن هل تعرفين كيف تنسقي اللون الأحمر مع الإكسسوارات الاخرى لإطلالتك المميزة؟

تنسيق الفستان الأحمر في عيد الحب 2019

يحتاج إرتداء الفستان الأحمر في الفالنتاين الى بعض اللمسات التي تظهر مدى جماله وأنوثته ، فلم يعد اللون الأسود كافي لإظهار الفستان الأحمر في كل المناسبات ، ولذلك نقدم لكِ موديلات لفساتين حمراء وطريقة تنسيقها في يوم الحب:

الفستان الكاجوال

لإطلالتك الصباحية في عيد الحب ، يمكنك إرتداء الفستان الأحمر الكاجوال هذا ،وتنسيقه مع حقيبة يد صغيرة ملونة للحصول على لمسة مبهجة فيهذا اليوم المميز ، يمكنك إختيار حذاء رياضي كاجوال باللون الأبيض أو الاسود إذا كنتِ ستتجولين فيهذا اليوم لطلة مريحة.

فستان كاجوال باللون الأحمر

فستان السهرة الاحمر

أما سهرتك المسائية ، فيمكنكِ إختيار فستان أحمر جرئ بتصميم مميز ، وتنسيقه مع حذاءبكعب أنثوي عالي باللون الأحمر أو اللون الذهبي ، وحقيبة يد صغيرة تمسكيها بيدكِ باللون الاسود أوالفضي أو الذهبي أوحتى البيج.

فستان سهرة جرئ باللون الأحمر

فستان كلاسيكي

إذا أردتِ إضفاء جو من الأناقة والكلاسيكية لطلتك بالفستان الأحمر ، فيمكنكِ إختيار فستان بتصميم بسيط ومنسدل ، مع تطريزات بسيطة باللون الأحمر ، وإختيار حذاء مكشوف بكعب أنثوي ، وحقيبة يد صغيرة باللون البيج وإكسسوارات ذهبية فخمة.

فستان أنيق باللون الأحمر

الفستان القصير

عودة إلى أجواء الستينيات و السبعينيات من القرن الماضي ، يمكنكِ إختيار هذا الفستان الأحمر البرغندي القصير بتصميم أنيق ومنفوش لإضفاء جو من الأناقة والجمال على غطلالتك الصباحية ، وتنسيقه مع حذاء أبيض بكعب عالي ، وحقيبة يد صغيرة مترفة باللون الأبيض.

فستان قصير باللون الأحمر

فستان ميدي أحمر

  • إختاري هذا الفستان بتصميمه البسيط والمميز الذي يعكس شخصيتكِ الهادئة ، والذي يمكنكِ تنسيقه مع حقيبة يد صغيرة لامعة بللون الفضي ، وحذاءأنيق بكعب أنثوي باللون الذهبي ، حيث يتلائم هذا الفستان للخروج الى المطاعم وقضاء يوم مميز في الفالنتاين.
فستان أحمر طويل

يمكنكِ إختيار العديد من الإكسسوارات بعيدا عن الألوان المعتادة لتنسيقها مع الفستان الأحمر ، فيوجد الكثير من الألوان التي تتناسب معه مثل الفضي والذهبي والأبيض والأزرق.

الألوان المناسبة مع الفستان الاحمر

اضف تعليق