كلمتين

مرة أخرى مسلسل أبو العروسة الحلقة 89 الجزء الثانى تتصدر الترند اليوتيوب

أصبح مسلسل أبو العروسة الموسم الثانى احد انجح المسلسلات التى تُعرض حالياً عبر التلفاز المصري والذى تتابعة الأسر المصرية والعربية نظراً لمدى تشابه مع الامور الحياتية واليومية التى يقابها كل بيت مصري.

الحلقة 89 من ابو العروسة الجزء الثانى تتصدر الترتد المصري على اليوتيوب

لم يمر 24 ساعة منذ طرح القناة الرسمية لقناة dmc عبر اليوتيوب الحلقة 89 من المسلسل المصري الشهير ابو العروسة الجزء الثانى حتى وصل عدد مشاهداتها لاكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة.

ليس هذا فحسب بل تصدرت الترند المصري عبر اليوتيوب فور عرضها للجماهير.

وحصدت الحلقة 89 من أبو العروسة الجزء الثانى على اكثر من 22 ألف إعجاب عبر اليوتيوب وقد حازت الحلقة على إعجاب الجماهير والمتابعين.

فقد تعود جماهير مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى على تحطيم حلقات المسلسل الأرقام القياسية للمشاهدات فور طرحه عبر اليوتيوب.

حيث هناك بعض حلقات من مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى التى تخطت الأربعة ملايين مشاهدة عبر اليويتوب على الرغم من عرض المسلسل عبر التلفاز إلا ان شعبيته بين الجماهير قد تخطت الحدود حتى أن البعض قد يشاهده لاكثر من مرة.

أبو العروسة الموسم الثانى يتصدر الترند فى اليوتيوب

أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 89 تصيب الجماهير بالحزن

يبدو أن مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 89 التى عُرضت امس الأحد قد تسبب فى حزن الجماهير بسبب أحداث الحلقة التى أصابتهم بالإحباط بيبب الخلافات التى ظهرت خلال الحلقة خاصةً بين طارق وزينب.

بالإضافة لتأثر جماهير أبو العروسة الجزء الثانى من قصة شيري وشريف وكذلك شهد ومهند فقد شهر الجماهير ان الامل والبهجة التى نشرها مسلسل أبو العرزسة من أولى حلقات الجزء الثانى قد إختفت مما جعل الجماهير يشعرون بالحزن.

على الجانب الآخر يجد البعض ان الجزء الثانى احداثه أقل بكثير من أحداث الجزء الاول خاصةً ان هذا الجزء من أبو العروسة قلت أحداثه وإعتمد على بعض المشاهد.

مسلسل أبو العروسه الجزء الثانى يُعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc .

المسلسل من بطولة سيد رجب، سسن بدر، نرمين الفقى ، مدحت صالح ، ميدو عادل ، احمد صيام، محمود حجازى و ولاء شريف ومن إخراج كمال منصور ومن تأليف هانى كمال.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى

دينا احمد

اضف تعليق