كلمتين

هل هذا سبب عدم حضور بيرين سات حفل زفاف هازال كايا

إقيم حفل زفاف الممثلة التركية المحبوبة هازال كايا وحضر الحفل عدد من نجم تركيا المحبوبين وحرص فريق مسلسل العشق الممنوع على التواجد فى الحفل إلا أن الجميع لاحظ غياب بيرين سات عن الحفل.

الصحف التركية تنشر “خلافات بدأت منذ العشق الممنوع بين هازال كايا و بيرين سات”

يبدو ان الجميع قد لاحظ غياب النجمة التركية المحبوبة بيرين سات عن حفل زفاف هازال كايا خاصةً انهما قد شاركا فى عمل درامى واحد وهو مسلسل العشق الممنوع المسلسل الذى أطلوا عليه لاول مرة فى عالمنا العربي.

وقد ظهرا خلال مسلسل العشق الممنوع بشخصيتين مختلفتين بين المرأة المثيرة والفتاة البريئة المراهقة وخلال أحداث مسلسل العشق الممنوع لم يرتاح كل من سمر “بيرين سات” لنيهال “هازال كايا” ويبدو أن هذا الامر قد إختلط على الصحف التركية.

التى ارجعت غياب بيرين سات عن حفل زفاف هازال كايا الذى أقيم فى السادس من فبراير الجارى.

حيث حضر الحفل كيفانش تاتليتوغ بالإضافة لزوجته باشاك ديزر التى كانت مسؤولة عن أزياء أبطال العشق الممنوع و حضر حفل الزفاف كذلك النجم سيلجوك يونتيم الذى يُعرف بإسم عدنام من العشق الممنوع، كذلك المخرجة هلال و النجمة الجميلة زيرين تيكيندور “لميس”.

ابطال العشق فى حفل زفاف هازال كايا

ما حقيقة خلاف بيرين سات و هازال كايا منذ مسلسل العشق الممنوع

حسب إدعاءات الصحف التركية فإن الخلاف بين بيرين سات وهازال كايا منذ مسلسل العشق الممنوع حيث لم تربطهما علاقة قوية منذ تصوير المسلسل حتى انهما لم يجتمعا سوياً منذ الإنتهاء من مسلسل العشق الممنوع.

وقد كتبت الصحف التركية أن السبب وراء عدم حضور بيرن سات لحفل زفاف هازال كايا بسبب عدم تلقيها دعوة حضور.

فى حين أن بيرين سات لم تدعو هازال كايا كذلك لحضور حفل زفافها فى 2014.

وبسبب إفتعال الصحف التركية لهذا الإدعاء ردت الصحفية التركية الشهيرة رنيني على تلك الشائعات وكتبت “هل ترغبون بإثارة الجدل والضجة فقط حتى تخرج بيرين او هازال فترد عليكم؟

هل خلاف بيرين سات السبب لعدم حضورها حفل زفاف هازال كايا؟

دينا احمد

اضف تعليق