كلمتين

بطل مسلسل حب اعمى كان اورغانجي اوغلو يزور القاهرة لهذا السبب

تمكن المسلسل التركي حب أعمى من تحقيق شهرة واسعه فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي أصبح احد أشهر المسلسلات التركية وقد نال أبطال المسلسل على جزء من هذا الإهتمام والتقدير.

كان اورغانجي اوغلو بطل حب أعمى فى القاهرة لهذا السبب

تفاجئ جماهير المسلسل التركي كان اورغانجي اوغلو الشهير بإسم “امير” من مسلسل حب أعمى، بتواجده وسط عدد من المعجبين فى القاهرة اليوم.

حيث نُشرت للممثل التركي المحبوب والشهير كان اورغانجي اوغلو عدد من الصور فى القاهرة خلال تواجده فى مصر .

يبدو ان السبب وراء زيارته هو تصوير عمل جديد، حيث من المقرر ان يشارك كان أورغانجي اوغلو فى الفيلم الروسي الأوزباكى “البارون” الجزء الثانى Baron 2.

ولذلك فقد جاء مع فريق عمل الفيلم لتصوير بعض المشاهد الخاصة فى القاهرة.

كان اورغانجي اوغلو فى القاهرة

وبسبب الشهرة الواسعة التى يتمتع بها النجم التركي كان اورغانجي اوغلو فى عالمنا العربي فقام عدد من الجماهير فى الوطن العربي بتعبير عن امنيتهم لرؤية كان أو ان تتيح له الفرصة لزيارة بلد عربي آخر.

كان اورغانجي اوغلو فى القاهرة

هل شعبية كان اورغانجي اوغلو تفوز على بوراك اوزجيفيت

عُرض مسلسل حب أعمى عام 2017 فى تركيا وحقق أعلى مشاهدات خلال موسم عرضه فى تركيا بموسميه الاول والثانى.

وقد حصد مسلسل حب أعمى جائزة أفضل مسلسل اجنبي من حفل جوائز الإيمي 2018 واول مسلسل تركي يحصد هذا اللقب فى تاريخ الدرامات التركية.

وقد إلتفت جماهير مسلسل حب اعمى إلى النجم التركي كان اورغانجي اوغلو الذى قام بدور امير وخطف الانظار عن النجم بوراك أوزجيفيت بطل العمل الذى قام بدور “كمال” وعلى الرغم من تجسيد كان اورغانجي اوغلو دور الشر فى مسلسل حب أعمى إلا انه تمكن من حصد شعبية كبيرة قد تكون جاوزت شعبية بوراك أوزجيفيت فى تركيا وفى عالمنا العربي.

حيث أشاد جماهير مسلسل حب أعمى بمدى براعة كان اورغانجي اوغلو بتأديه دور العاشق المجنون “امير”.

وقد كان ذلك سبب إختيار مخرجة مسلسل حب اعمى لتلك النهاية التى صدمت الجماهير حتى لا تسبب فى خلاف بين معجبي بوراك اوزجيفيت و كان اورغانجي اوغلو.

كان اورغانجي اوغلو “امير” فى القاهرة

دينا احمد

اضف تعليق