كلمتين

مسلسل ابناء الأخوة يتصدر المشاهدات فى تركيا عقب الحلقة الثالثة

تمكن مسلسل أبناء الاخوة من تحقيق شهرة واسعه فى تركيا فور عرض اولى حلقاته يبدو أنه سيسيطر بكل قوته على مشاهدات يوم الاحد فى تركيا.

أبناء الأخوة يتصدر المشاهدات فى تركيا يتفوق على باقى المسلسلات

يبدو ان مسلسل أبناء الأاخوة سيكون أفضل مسلسل يُعرض ليوم الاحد فى تركيا، حيث من اولى حلقات مسلسل أبناء الاخوة وهو يتصدر المشاهدة ويحقق مشاهدات عالية جداً بالنسبة لمسلسل يُعرض لأول مرة.

ومنذ ثانى حلقات مسلسل أبناء الاخوة وهو يتصدر المرتبة الاولى كأعلى البرامج والمسلسلات مشاهدة فى تركيا.

وقد عُرضت أمس الحلقة الثالثة من مسلسل أبناء الاخوة لتحقق أعلى نسبة مشاهدة امس الاحد فى تركيا وحققت 7.72 وجاءت الحلقة الثالثة من ابناء الأاخوة فى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات مشاهدة فى تركيا أمس الاحد.

ويبدو أن الجمهور التركي بالإضافة للجمهور العربي قد إنجذبوا لهذا المسلسل الدرامى الجديد الذى جاء ليعرض قصة قد تكون متكرره إلا انه قدمها بشكل درامى قوى خاصةً أبطال المسلسل الذى قدموا ادوارهم بشكل أكثر من متقن.

أبناء الاخوة الحلقة الثالثة تتصدر المشاهدة فى تركيا

الحلقة 3 من أبناء الأخوة تستفز الجمهور بسبب حياة

يبدو أن مسلسل أبناء الأخوة جاء ليسيطر بقوة على هذا الموسم فى تركيا على الرغم من عرض ثلاث حلقات منه حتى الان فقط إلا انه سيطر بقوة على مشاهدات يوم الاحد فى تركيا.

وقد جاءت الحلقة الثالثة من مسلسل ابناء الاخوة مشوقه ودراية إلا ان شخصية حياة التى تقدمها الممثلة الشابة أفراساريتاش قد إستفزت جمهور أبناء الاخوة الذين عبروا عن إستياءهم من تلك الشخصية بسبب نكرها لوالدتها عمران التى ربتها بعد ان وجدت حياة أفضل واكثر رفاهية عن خالتها اوموى.

والجدير بالذكر ان الممثلة التركية افرا ساريتاش قد حصلت على مدح مشاهدى مسلسل أبناء الاخوة منذ اول حلقة عُرضت من مسلسل أبناء الاخوة واشادوا بآداءها.

وقد أظهرت تطور شخصيتها التى تقدمها “حياة” خلال الحلقة الثالثة التى عُرضت أمس الاحد وقد وقع الجماهير فى حب الثنائى فوركان وحياة من مسلسل أبناء الاخوة.

مسلسل ابناء الاخوة يُعرض الاحد من كل أسبوع على قناة star tv التركية.

فوركان وحياة من كواليس مسلسل أبناء الاخوة

دينا احمد

اضف تعليق