كلمتين

بالفيديو: رامى مالك افضل ممثل فى حفل جوائز بافتا 2019 وهذا ما قاله عقب فوزه

أقيم حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون الـ ” BAFTA” بدورتها الـ 72 فى لندن فى قاعة الرويال البرت وقد حضر الحفل عدد كبير من النجوم وكبار الشخصيات على رأسهم الامير وليام وزوجته كيت.

رامى مالك أفضل ممثل فى حفل توزيع جوائز
BAFTA 2019

حصد النجم الامريكي ذو الاصل المصري رامى مالك على جائزة البافتا كأفضل ممثل لعام 2019، والتى تعتبر واحدة من أهم الجوائز الفنية فى بريطانية.

والجدير بالذكر أن رامى مالك تمكن من حصد الجائزة من فم الأسد إذا صح التعبير حيث تنافس رامى مالك على جائزة افضل ممثل فى حفل توزيع جوائز بافتا بدورتها الـ 72 بجانب برادلى كوبر وكريستيان بيل إلا أنه من حمل الجائزة.

وقد قامت مارجوت روبي الممثلة الامريكية التى تُعرف بتجسيدها شخصية هاري كوين بتسليم رامى مالك جائزة افضل ممثل.

وقد عبر رامى مالك عن مدى سعادته فقط بالترشح بجاتب هؤلاء الممثلين الذى لطالما أعجب بهم، وقال رامى مالك فور صعده إلى المسرح ” انه بالتاكيد امر إستثنائى ـ أشكر بافتا على تلك الهدية الرائعة،حتى الان لم أصدق اننى بين هؤلاء الممثلين الذين لطالما أحترمتهم وأعجبت بهم”.

رامى مالك يحصد جائزة أفضل ممثل من بافتا 2019

رامى مالك يعبر عن سعادته بجائزة افضل ممثل فى حفل البافتا 2019

جذب حفل البافتا 2019 أنظار العالم إليه خاصةً بتواجد الامير وليام ووزوجته كيت، وقد كان فوز رامى مالك أبرز ما حدث فى حفل البافتا بدورته 72.

فقد أكد رامى مالك إمتنانه لفرقة “كوين” ويكفى تواجد براين ماى بجانبه فى كل حفل جوئاز ليظهر دعمه ه الأخر لرامى مالك الذى جسد شخصية فريدى ميركوري فى فيلم  Bohemian Rhapsody.

وقد اكد رامى مالك خلال خطاب فوزه انه لم يكن يتخيل فوزه بتلك الجائزة خاصة انه دخيل على الفن البريطانى قال “انه من الصعب الدخول لعالمكم خاصة شخص مثلي دخيل ولقد اخافنى هذا التراث الموسيقى الحافل”.

وفى نهاية خطابه قرر رامى مالك توجيه الشكر للمخرج ديكستر فليتشر وكامل فريق عمل فيلم
 Bohemian Rhapsody وكذلك فرقة كوين.

دينا احمد

اضف تعليق