كلمتين

الحفرة الحلقة 19 الموسم الثانى على طريقة game of thrones

يبدو أن مسلسل الحفرة الجزء الثانى على علم بما يفضله الجمهور من جميع انحاء العالم ومحبي الحفرة فى كل مكان خاصةً محبي game of thrones.

مسلسل الحفرة الحلقة 19 الموسم الثانى يعلن عن أحداثه الحماسية على طريقة game of thrones

يتمتع مسلسل صراع العرش “game of thrones” بشعبية كبيرة فى جميع انحاء العالم حتى اصبح أحد أشهر المسلسلات الأجنبية على الإطلاق خلال السنوات الاخيرة الماضية وينتظر الجماهير على احر من الجمر عرض الموسم الثامن والاخير من game of thrones فى ابريل هذا العام.

وبسبب الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها صراع العروش فى جميع انحاء العالم ، قرر مسلسل الحفرة الحلقة 19 من الموسم الثانى أن تعرض عن أحداثها الهامة والحماسية على طريقة صراع العروش.

حبث نشرت القناة الرسمية لمسلسل الحفرة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى وعبر اليوتيوب إعلان الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى وظه خلال الإعلان إستعداد المواجهة الكبري بين الكوشوفالى والكاراكوزلار.

وفى نهاية الإعلان نجد ياماش “اراس بولوت إنيملي” يردد عبارة “Winter is coming” العبار الشهيرة من مسلسل صراع العروش.

المعركة على وشك البدء فى الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى

تمكن مسلسل الحفرة الموسم الثانى من تحقيق نجاح هائلاً فى تركيا بتصدره تسب المشاهدة كل اسبوع من ايام عرضه فى تركيا يوم الأثنين وأصبح أحد أكثر المسلسلات التركية مشاهدة هذا الموسم.

ولكن بعد تعثر نسب مشاهدات آخر حلقتين من مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة الـ 17 و الحلقة 18، فيبدو ان الحلقة 19 التى ستُعرض مساء اليوم ستعيده لمكانته الطبيبعة.

حيث سنشهد تجمع ابناء الكوشوفالى لاجل صد الكاراكوزلار لإستعادة الحفرة فى أيد الكوشوفالى من جديد.

خاصة بعد عودة الأب إدريس والذى قام بتجميع أبناء من حوله لاجل الإستعداد للمعركة الكبرى والتى إنتظهرها الجمهور منذ بداية الموسم الثانى من الحفرة خلال الحلقة 19 .

وقد نشر موقع مسلسل الحفرة عنوان الحلقة الـ 19 المقرر عرضها اليوم يهاشتاج خاص بها “هل نحن إخوة؟

الحلقة 19 من الحفرة الموسم الثانى تُعرض اليوم الأثنين الساعة الثامنة نساء على قناة show tv التركية.

“هل نحن إخوة” هاشتاج الحلقة 19 الحفرة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق