كلمتين

الحلقة 28 من لا تترك يدي تأسر قلوب الجمهور بمشاهد جينك وعذراء

تمكن المسلسل التركي الدرامى الرومانسي لا تترك يدي من تحقيق مشاهدات عالية وشعبية كبيرة وصلت لعالمنا العربي بين محبي الدرامات التركية منذ الحلقة الاولى من عرضه وحتى الحلقة 28.

الحلقة 28 لا تترك يدي تذيب قلوب الجماهير برومانسية الثنائى عذراء وجينك

لا شك ان جماهير مسلسل لا تترك يدي وقعوا فى حب الثنائى عذراء وجينك، والغريب فى الامر ان هذا الحب قد بدأ حتى قبل عرض الحلقة الاولى من المسلسل .

حيث وقع الجماهير فى حب هذا الثنائى الرائع ألب نافروز “جينك” و إلينا بوز “عذراء” منذ الإعلان عن بطولتهما للمسلسل قد علم الجماهير أنهم على موعد من ثنائى إستثنائى رائع سيخطف قلوبهم بلا شك.

وهذا ما حدث بالفعل حتى أن الثنائى عذراء وجينك ظل لفترة كبيرة يتصدر المرتبة الاولى كأكثر الثنائيات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

ولكن يبدو أن عقب الحلقة 28 من لا تترك يدي والتى عُرضت أمس فإن الثنائى عذراء وجينك هما افضل ثنائى فى الدرامات التركية الحالية بلا شك.

حيث خطف مشاهد ارتباط عذراء جينك خلال الحلقة 28 من لا تترك يدي قلوب الجماهير الذين لطالما إنتظروا تلك اللحظة السعيدة منذ الحلقة الاولى من لا تترك يدي التى عُرضت فى يوليو الماضى.

ارتباط عذراء وجينك فى الحلقة 28 من لا تترك يدي

مشاهدات عالية تحققها الحلقة 28 من مسلسل لا تترك يدي

ينتظر جماهير مسلسل لا تترك يدي اجدد حلقات المسلسل كل اسبوع، ولكن يبدو أن الحلقة 28 قد اثبتت شعبية المسلسل بين الجمهور التركي وحتى الجمهور العربي الذين قرروا متابعة المسلسل عبر مواقع الترجمة.

حيث حققت الحلقة 28 من لا تترك يدي التى عُرضت امس فى تركيا نسبة مشاهدة 5.39 و إحتلت المرتبة الخامسة كاعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الأحد.

وعلى الرغم من تلك النسبة التى قد يراها البعض قليله إلا انها نسبة كبيرة وجيدة بالنسبة لمسلسل يستمر حتى الحلقة 28.

والجدير بالذكر ان مسلسل لا تترك يدي يُعرض على القناة الحكومية trt1 التركية والتى لا تهتم بنسبة المشاهدة بنفس الإهتمام الذى توجهه القنوات الخاصة لمسلسلاتها التى تعرضها.

الحلقة 28 من لا تترك يدي

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق