كلمتين

الجمهور الأسبانى يقع فى حب جان يامان بطل الطائر المبكر ويشبهونه بهذا النجم العالمي

يبدو ان شعبية النجم التركي الوسيم جان يامان لم تقتصر على تركيا والوطن العربي فقط بل إنتقلت حتى وصلت إلى أسبانيا الذين وقعوا فى حبه على الفور.

بعد عرض أولى حلقات مسلسل الطائر المبكر الجمهور الأسباني يقع ضحية جان يامان

يبدو ان جاذبية الممثل الشاب الوسيم جان يامان أصبحت كالحمى التى تنتقل من بلد لأخرى، فمنذ ظهوره الاول فى المسلسل التركي الكوميدي والرومانسي الطائر المبكر وهو يجذب الجماهير بشخصيته الجذابة ووسامته الشديدة.

بالإضافة لطريقته الرومانسية واللطيفة التى يتعامل بها مع حبيبته سنام خلال أحداث مسلسل الطائر المبكر منذ الحلقة الاولى حتى الحلقة 29 التى عُرضت امس السبت.

وقد بدأ عرض مسلسل الطائر المبكر على إحدى القنوات الأسبانية وفورعرضه عبر الجماهيرعن مدى وسامة جان يامان ووقعوا فى غرامه على الفور.

وقد تم تشبيه النجم التركي جان يامان بالنجم البوب العالمى مالوما المغنى الكلولومبي الشهير بعدد من الاغاني العالمية الرائعة اشهرها الدويتو مع شاكيرا.

ويبدو أن سر هذا التشابة هو اللحية والشعر الطويل بالإضافة للبنية الجسمية الرياضية التى يتمتع بها كل من جان يامان و مالوما.

الجمهور الأسبانى يشبه التركي جان يامان بالنجم الكولومبي مالوما

الطائر المبكر يفتح المجال أمام جان يامان للعالمية

يبدو أن شهره النجم التركي جان يامان قد بدأت للتو نحو العالمية والفضل للمسلسل التركي الكوميدى الناجح الطائر المبكر الذى شهد نجاحاً هائلاً منذ الحلقة الاولى التى عُرضت فى يونيو الماضى وحققت مشاهدات عاايه.

حيث أصبح مسلسل الطائر المبكر أكثر المسلسلات التركية الصيفية مشاهدة خلال صيف 2018 فى تركيا .

والجدير بالذكر ان النجم التركي جان يامان قد حصد جائزة افضل ممثل تركي كوميدي من حفل الفراشة الذهبية لعام 2018 بالإضافة إلى نجمة المسلسل ديميت اوزدمير التى حصدت جائزة افضل ممثلى كوميدية رومانسية لعام 2018.

كما حصد الوسيم جان يامان على جائزة افضل ممثل صاعد من المجلة العالمية GQ.

وقد إتسعت شهره النجم التركي جان يامان بسبب الكيمياء الرمانسية اللطيفة التى جمعت بينه وبين ديميت اوزدمير حتى أن الشائعات قد طالتهم منذ ان إنفصلت ديميت اوزديمير عن حبيبها سيكشن أوزديمير.

بل تمنى الجماهير ان تُصبح تلك الرومانسية التى تجمعهم فى المسلسل حقيقة وتنتقل للواقع.

مسلسل الطائر المبكر يثعرض كل سبت على قناة STAR TV التركية.

أفضل ثنائى رومانسي سنام وجان من الطائر المبكر

دينا احمد

اضف تعليق