كلمتين

الحلقة التاسعة من الإصطدام تبهر الجميع والثنائى كرم وجيمري يتفوقان على زينب وقادير

يبد أن الحلقة التاسعة من المسلسل التركي الإصطدام قد جذبت الجماهير لتركي وحتى فى عالمنا العربي الذين تعلقوا باحداث المسلسل منذ الحلقة الاولى.

الإصطدام الحلقة 9 يستعيد نسبة مشاهدة و شعبيته تتفوق فى تركيا

تمكن المسلسل التركي الدرامى الاكشن الإصطدام من تحقيق مشاهدات عاليه يوم عرضه الخميس الماضى مع الحلقة 9 التى شهدات احداثاُ مشوقه وجذبت الجماهير.

حيث حققت الحلقة التاسعة من المسلسل التركي الإصطدام نسبة مشاهدات 3.96 وهى نسبة عالية بالنسبة للحلقة الثامتة التى حققت 3.77.

وعلى الرغم من التقدم البسيط فى نسب مشاهدات مسلسل الإصطدام إلا انه يظل إنجاز يحققه المسلسل .

قد جذبت الحلقة التاسعة الجماهير من جميع أنحاء العالم وذاع صيت مسلسل الإصطدام على الرغم من المشاهدات القليلة التى يحظى بها فى يوم عرضه الخميس نظراً لقوة المنافسة التى يشهدها يوم الخميس فى تركيا.

وقد تم بيع حقوق عرض مسلسل الإصطدام فى كل من بيرو والإرجنيتن كذلك بعد لشعبية الكبيرة التى يحظى بها مسلسل الإصطدام بين الجماهير العالمية.

حتى أن إعادة الحلقة التاسعة من مسلسل الإصطدام التى عُرضت امس السبت وصلت فى المرتبة الخامسة ضمن المسلسلات والبرامج الاكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

زينب وقادير من اللحقة 9 مسلسل الإصطدام

جيميري وكرم يتفوقان على زينب قادير كأفضل ثنائى

وقع الجمهور العربي والتركي فى حب الثنائى كرم وجيميري عن الثنائى الاصلي فى المسلسل زينب وقادير.

ويبد ان الكيمياء التى تجمع كرم وجيميري قد تفوقت ببراعه على الكيمياء التى تجمع زينب وقادير.

حيث جاء الثنائى كرم “البيران دويماز” وجيميري” مليسيا اصلي باموك” فى المرتبة الرابعة كأكثر الثنائيات شهره عبر مواقع التواصل الإجتماعى واكثرها حديثاً بين الجماهير فى حين غاب عن القائمة الثنائى زينب “التشين سانجو” وقادير “كيفانش تاتليتوغ”.

فى حين أن الثنائى كرم وجيميرى حصدوا المرتبة الثالثة لأسبوع الماضى كأكثر الثنائيات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى،وجاء الثنائى زينب وقادير فى المرتبة الخامسة .

والجدير بالذكر ان الجماهير عبرت عن مدى حبها لهذا الثنائى التى تمنت مشاهدة مشاهدهم اكثر خلال حلقات مسلسل الإصطدام.

كرم وجيميري أفضل ثنائى فى مسلسل الإصطدام

هكذا ردت القناة العرضة لمسلسل الإصطدام على الشائعات

طال المسلسل التركي الإصطدان عدد من الشائعات التى تتحدث عن وقف عرضه قريباً بسبب نسب المشاهدات الضعيفة التى يحصدها المسلسل منذ الحلقة الاولى .

حيث لم ترتفع نسب مشاهدة مسلسل الإصطدام عن 3 أو 4 من نسب المشاهدة.

فقرتت قناة SHOW TV التركية والعارضة للمسلسل ان تجيب على تلك الإشاعات بطيريقتها الخاصة وكتبت عبر حسابها الرسمى على تويتر “الحلقة التاسة من الإطدتم حماسية للغاية لكن الحلقة 25 التى ستثعرض فى 30 من مايو ستكون أقوى”.

مسلسل الإصطدام يستمر للحلقة 25

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق