كلمتين

دليلك لإرتداء التيشيرت بشكل أنيق في شتاء 2019

على الرغم من أن التيشيرت من القطع الأساسية في خزانة أي رجل ، إلا أنه يصعب تنسيقه وإرتدائه في بعض الأحيان ، خاصة في فصل الشتاء ، فمن المعروف أن التيشيرت قطعة كاجوال ، ولكن في هذا المقال سنعرفك طريقة إرتدائه بشكل أنيق.

طرق تنسيق التيشيرت مع أزياء الشتاء لإطلالة أنيقة

يوجد العديد من الرجال ممن يفضلون إرتداء التيشيرت على القمصان في جميع الأوقات ، حتى مع الملابس الرسمية ، ولذلك نقدم لك بعض النصائح لإرتداء التيشيرت بطريقة أنيقة وشيك بعيدا عن الكاجوال:

التيشيرت مع البلايزر

للحصول على إطلالة أنيقة تجمع بين العصرية والكلاسيكية ، يمكنك تنسيق التيشيرت الكاجوال السادة بألوان حيادية مثل الرمادي أو الاسود ، مع جاكيت بلايزر أنيق باللون الاسود ، وبنطلون قماشي كلاسيكي باللون البيج ، وحذاء أنيق باللون الاسود.

التيشيرت مع البلايزر

المقاس المناسب للتيشيرت

لكي تحصل على إطلالة ناجحة بالتيشيرت ، وتنسيقه بشكل جيد مع الملابس الكلاسيكية والرسمية ، يجب أن يكون مقاس التيشيرت مناسب مع الجسم ، فلا يكون واسع أوضيق ، ولكن يجب أن يناسبك التيشيرت بشكل مثالي.

المقاس المناسب للتيشيرت

الالوان الحيادية للتيشيرت

يفضل أن يخلو التيشيرت من النقوشات المبالغ بها والألوان المتعددة عند تنسيقه مع الملابس الرسمية ، فيجب أن تكون ألوانه حيادية وسادة مثالية لإطلالتك الأنيقة.

يمكنك أيضا إختيار النقوشات التقليدية والخطوط العريضة ، والألوان الهادئة ، فكلها أشياء تخدم إطلالتك الأنيقة في الشتاء.

التيشيرت مع البدلة

تنسيق التيشيرت مع البدلة

يمكنك إختيار التيشيرت مع البدلة الكلاسيكية بدلا من القميص الكلاسيكي لإطلالتك العصرية والأنيقة ، حيث يتلائم التيشيرت الكلاسيكي مع البدلة بشكل مثالي ، فشاهدنا الكثير من النجوم والمدونين ممن يرتدون التيشيرت مع البدلات الداكنة ، وتلك التي مصنوعة من الصوف.

التيشيرت مع البدلة

نمط الحذاء المناسب

يختلف نمط الحذاء المناسب مع إطلالتك بالتيشيرت حسب المناسبة ، فيمكنك إرتداء حذاء السنيكرز في إطلالتك النهارية ومع الإطلالات الكاجوال ، والحذاء الكلاسيكي الأنيق باللون الاسود أو البني مع البدل أو البلايزر في الإطلالات الكلاسيكية.

الحذاءالمناسب

التيشيرت مع جاكيت البومبر

لإطلاتك العصرية والكاجوال بالتيشيرت ، يمكنك إرتدائه مع الجاكيت البومبر العصري ، وتنسيقه مع بنطلون جينز باللون الاسود أو الأزرق ، أما إذا أردت إطلالة كلاسيكية فيمكنك إختيار البنطلون القماشي بدلا من الجينز.

التيشيرت الكاجوال مع جاكيت البومبر

اضف تعليق