كلمتين

NETFLIX تعلن عن عرضها المسلسل التركي “الذين لا يعيشون” وهذا موعده

يبدو أن شبكة نتفليكس ترغب فى التوغل التركي بعد ما شهدته من شعبية الدرامات التركية فى جميع انحاء العالم خاصةً فى الشرق الأسط العاشق للمسلسلات التركية.

نتفليكس تعلن شرائها مسلسل “الذين لا يعيشون” وبدء عرضه فى مارس القادم

أعلنت شبكة نتفليكس العالمية شراءها حقوق عرض المسلسل التركي “الذين لا يعيشون” اول مسلسل تركي يحكى قصة مصاص دماء فى تاريخ الدرامات التركية منذ بداية عرضها.

وقد قررت نتفلكس ان تعرض مسلسل الذين لا يعيشون تحت عنوان “IMMORTALS” أى الخالدين على ان تعرض الموسم الاول المكون من 8 حلقات فقط بدءاً من 8 من مارس القادم.

المسلسل عُرض عام 2018 عبر موقع الإنترنت التركي BLUTV.

ويبدو أنه جذب شبكة نتفليكس لعرضه عبر شبكتها العالمية خاصةً بعد عرضها المسلسل التركي “الذئب” الذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه عبر الإنترنت فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي.

ويبدو ان نتفليكس ترغب فى التوسع التركي خاصةً بعد النجاح الذى حققه مسلسل التركي الاول “الحامى” أو “المحافظ” الذى أصبح ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة عبر نتفليكس فى الولايات المتحدة.

المسلسل التركي “الذين لا يعيشون” على نتفليكس

رغم الإنتقادات نتفليكس تختار مسلسل “الذين لا يعيشون” لعرضه عبر شبكتها

تعرض المسلسل التركى الذى عُرض على الإنترنت مسلسل “الذين لا يعيشون” لحالة من الإنتقادات الاذعة من قبل الجمهور التركي والعربي.

المسلسل يحكى عن فتاة شابة تُدعى مايا يتم مهاجمتها من قبل مصاص دماء يُدعى ديميتري زعيم مصاصى الدماء فيتم تحوليها لمصاصة دماء تبدأ فى البحث عن ديميترى للإنتقام منه وتصادف مصاص الدماء نومان الذي سيساعدها فى إنتقامها.

ولكن حصل هذا المسلسل على إنتقاد الجمهور بسبب عدد من المشاهد الحميمية الغير لائقة والتى لا تناسب جميع الاعمار.

بالإضافة أن النجمة التشين سانجو حصلت على إنتقادات لاذعة بسبب عدم إتقانها الدور الذى يتعارض مع شخصيتها .

كما أن الجمهور التركي وجد ان هناك عدد من الأسطاير المحلية التركية التى قد نكن افضل من قصة أجنبية تم تجسيدها فى مجال واسع فى هوليوود.

مسلسل الذين لا يعيشون من بطولة كرم بورسين “ديميتري” ، التشين سانجو “مايا” ، بيركان سوكولو “نومان و الممثلة التركية سلمى ارجتش.

عرض المسلسل التركي “الذين لا يعيشون” على نتفليكس فى مارس

دينا احمد

اضف تعليق