كلمتين

نصائح هامة لتطبيق مكياج عيد الحب 2019

تبقى على عيد الحب أقل من 3 أيام ، حيث تستعد الكثير من الفتيات والسيدات لهذا اليوم الرومانسي ، ولتتألقي بمكياج ساحر يجب ألا تبالغي في وضع مستحضرات التجميل ، فالإطلالة الطبيعية هي الأجمل دائما.

طريقة تطبيق مكياج طبيعي وخفيف في عيد الحب 2019

ولذلك نقدم لكِ عدة نصائح عند تطبيق مكياج عيد الحب ، للحصول على إطلالة جذابة وطبيعية تتلائم مع جمالك وأناقتك في هذا اليوم المميز ،وطريقة تثبيت هذا المكياج ليدوم طوال اليوم:

القليل من الفاونديشن يكفي

لا يجب وضع طبقة كثيفة من الفاونديشن على الوجه ، حيث يتطلب المكياج الأنثوي بشكل عام وضع كميات قليلة من المكياج ، وخاصة عندما يتعلق الامر بالفاونديشن.

ولذلك ننصحك بوضع طبقة بسيطة من الفاونديشن على وجهك ، وذلك بعد ترطيبه ووضع البرايمر ، ويجب أن تكون درجة الفاونديشن بنفس درجة البشرة للحصول على مكياج طبيعي.

تطبيق القليل من الفاونديشن

ظلال العيون الناعم

إذا كنتِ معتادة على إختيار الألوان الترابية لمكياجك اليومي ، فننصحك بتغييرها في يوم الحب لطلة مميزة ، فيمكنكِ إختيار ألوان أكثر حيوية ونعومة مثل الوردي والماروني أو المشمشي ، أو النفسجي فكلها ألوان مميزة وتتلائم مع إطلالتك النهارية في عيد الحب.

إختاري الدرجات الفاتحة والمضيئة من الألوان السالف ذكرها ، والتي تمنح الجفن مظهر منعش ومميز ، لإكمال إطلالتك الأنثوية المثالية لهذا اليوم.

فساتين سهرة باللون الأحمر من وحي النجمات لتتألقي في عيد الحب 2019

مكياج عيون وردي ناعم

رسم الحواجب

إبتعدي عن المبالغة خاصة في رسم الحواجب ، فالمنظر الطبيعي هو أصل الأنوثة والجمال ، ولرسم حاجبيكِ بشكل طبيعي إختاري قلم الحواجب بنفس درجة شعرك ، وإملئ به الفراغات الموجودة في الحاجبين دون المبالغة في وضعه ، عن طريق رسم خطوط تبدو مثل الشعر الطبيعي.

رسم الحواجب

البلاشر بدرجات الوردي

يتميز البلاشر الوردي بكونه يليق مع معظم الوان البشرة ، ولكن يجب إختيار الدرجة المناسبة منه للون بشرتك ، كما أن اللون الوردي يمنح البشرة مظهرا طبيعيا وطفوليا بعيدا عن المكياج الفخم ، فهو يجعلها شابة عشرينية صغيرة ، كما أن البلاشر الوردي ينعم من مظهر الكونتور والوجه عموما.

قائمة بحفلات عيد الحب فبراير 2019

البلاشر الوردي

تثبيت المكياج

بالطبع تحتاجين الى تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة خلال يوم الحب خاصة في الخروجات ، ولذلك ننصحك برش رذاذ تثبيت المكياج على البشرة بالكامل بعد الإنتهاء من المكياج ، لضمان ثباته طوال اليوم.

تثبيت المكياج

اضف تعليق