كلمتين

سريلانكا أفضل وجهة سياحية في شهر مارس.. تعرف على أجمل معالمها

تعتبر سريلانكا من أجمل الوجهات السياحية لعشاق الطبيعة والمغامرة ، حيث تمتاز بمناخها الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة التي لم تطلها يد الإنسان أو التلوث ، فلا تزال تحافظ على جمالها بعيدا عن العبث.

أجمل الوجهات السياحية في سريلانكا

تمتاز سريلانكا بمناخها الإستوائي طوال العام ، وتؤثر الرياح الموسمية في المناخ بشكل كبير ، ويعد شهر يناير وفبراير ومارس وإبريل أفضل الأشهر التي يمكن فيها زيارة سريلانكا ، حيث تتسم هذه الأشهر بالمناخ المعتدل المنعش.

وفيما يلي نقدم لك أفضل الوجهات السياحية في سريلانكا ، للتمتع بجوها الساحر ومناظرها الخلابة الرائعة في شهر مارس 2019:

كولومبو

تعد العاصمة كولومبو من أكبر وأهم الوجهات السياحية في سريلانكا ، فهي الوجهة السياحية الأهم ، وتضم الكثير من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

الطبيعية في كولومبو

ومن أجمل المناطق السياحية في كولومبو شاطئ جبل لافينيا ، وهو من أجمل الشواطئ بالعاصمة ، يوجد أيضا العديد من المنتزهات ، ومتحف كولومبو الوطني الذي يضم الكثير من أثار المدينة ، وحديقة الحيوان الوطنية.

كاندي

مدينة كاندي من أجمل الوجهات السياحية المحببة للكثير من السياح ممن يفضون قضاءعطلة هادئة في قلب الطبيعة المنعشة ، وتضم المدينة العديد من المعالم السياحية المذهلة مثل بحيرة كاندي ، وهي محمية طبيعية يحظر فيها صيد الاسماك.

بحيرة كاندي في سريلانكا

كما تضم كاندي ميتم الفيلة ، والذي يعتبر مأوى لتنشئة الفيلة ، فيحتوي دار الإيواء على أكبر عدد من الفيلة اليتيمة في جميع أنحاء العالم.

ميتم الفيلة في كاندي

بنتوتا

مدينة بنتوتا تشتهر بشواطئها الجميلة ، ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تجذب آلاف السياح كل عام ، ممن يبحثون عن الإسترخاء والجو الهادئ ، فهي تضم شاطئ بنتوتا الذي يحتوي على الكثير من المنتجعات السياحية والفنادق والأنشطة الترفيهية والألعاب المائية.

شواطئ بنتوتا

ولمن يبحث عن المغامرة والإستمتاع ، يقدم الشاطئ رحلة سفاري بالقارب عبر نهر Madu Ganga ، الذي يقع على بعد 18 كيلو متر من المدينة بنتوتا ، ويمكنك الإستمتاع بأشجار المنجروف على طرفي النهر.

سفاري المانجروف في بنتوتا

نوراليا

هي مدينة مرتفعه تقع على قمة جبل مرتقع عن سطح البحر ، وتبعد عن العامصة حوالي 180 كيلو متر ، وتحتوي المدينة على العديد من المعالم السياحية والطبيعية المذهلة.

المناظر الطبيعية في نوراليا

تمتاز نوراليا بمناخها المعتدل في شهر مارس، وتحتوي على الكثير من المنظر الطبيعية الخلابة والشلالات والبحيرات مثل بحيرة جريجوري الخلابة ، والمنتزهات مثل حديقة فيكتوريا المذهلة.

شلال لوفرزليب في نوراليا

اضف تعليق