كلمتين

بالفيديو: تكريم نجم قيامة ارطغرل إنجين التان دوزياتان فى دبي

أقيم يوم الجمعة الماضية الموافق 8 من فبراير الجارى مهرجان الضيافة “DIAFA” فى دولة الإمارات العربية لاجل تكريم الاعمال السينمائية والفنية المختلفة وأكثر ما جذب الجماهير لهذا المهرجان هو حضور نجم قيامة ارطغرل إنجين ألتان دوزياتان.

بطل قيامة ارطغرل إنجين ألتان دوزياتان يحصل على جائزة افضل ممثل دولي من مهرجان الضيافة

حضر النجم التركي الشهير إنجين ألتان دوزياتان الذى يُعرف من خلال تقديمه شخصية ارطغرل بن سليمان فى المسلسل التركي التاريخي الاشهر قيامة ارطغرل الذى يعرض بموسمه الخامس حالياً فى تركيا محطماً جميع الأرقام القياسية فى نسب المشاهدة.

وبسبب الشعبية الكبيرة التى حققها النجم إنجين ألتان من خلال بطولته لمسلسل قيامة ارطغرل قرر مهرجان ضيافة تكريمه.

وقد لبي النجم إنجين ألتان دعوة المهرجان وحضر الحفل لأجل تسلم الجائزة على الرغم من إنشغاله لتصوير حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل.

وحصل إنجين ألتان على جائزة افضل ممثل دولي فى مهرجان ضيافة الذى يحتفل بدورته الثالثه لهذا العام.

وقد صعد إنجين التان إلى المسرح لتسلم جائزته وسط هتافات الحضور تعبيراً عن فرحتهم بهذا التكريم.

إنجين ألتان يعبر عن سعادته بتكريمه فى الشرق الاوسط

على الرغم من الصعوبة التى واجهها بطل قيامة ارطغرل إنجين ألتان فى التحدث باللغة العربية خلال حضوره مهرجان ضيافة فى الإمارات إلا انه عبر عن مدى سعادته بهذا التكريم والذكريات السعيدة التى قضاها فى دبي سابقاً إلا ان هذا التكريم كان من افضل الذكريات التى صنعها فى دبي.

خاصةً أنه يمتلك قاعدة جماهيريه عريضة فى الشرق الأوسط وقد لبى نداءهم لاجل حضور هذا المهرجان العريق الذى إفتتح دورته الثالثة بحضور بطل اشهر مسلسل تركي يُعرض حالياً قيامة ارطغرل.

وقد فضل إنجين ألتان التحدث باللغة التركية بعد تسلمه الجائزة الا انه حرص على ترديد كلمة “شكراً” باللغة العربية عقب تسلمه الجائزة وحتى عقب إنتهاءه من خطابه.

والجدير بالذكر أن الموسم الخامس من قيامة ارطغرل هو آخر مواسم إنجين التان على ان يبدأ مسلسل قيامة عثمان بطولة بوراك ازجيفيت.

وينتظر جماهير قيامة ارطغرل عرض الحلقة 135 يوم الاربعاء القادم .

نجم قيامة ارطغرل انجين التان و النجمة اللبنانية سيرين عبد النور

دينا احمد

اضف تعليق