كلمتين

أقوى 3 وصفات لخسارة الوزن وإحراق الدهون

تبحث الكثير من النساء يوميا عن أنظمة الرجيم الفعالة ، التي تساعدهم على خسارة الوزن الزائد وإحراق الدهون المتراكمة في أماكن متفرقة من الجسم ، ولكن قد لا تكون الحمية الغذائية كافية لإنقاص الوزن بسرعة ، فتحتاجين الى وصفات فعالة.

أفضل 3 وصفات طبيعية لإنقاص الوزن

ولذلك نقدم لكِ أقوى 3 وصفات طبيعية فعالة تساعدك على إنقاص الوزن الزائد ، وتخلصك من الدهون ، وتمنحك مظهر رشيق وقوام ممشوق ووزن مثالي:

وصفة الأفوكادو الحارة

يعد الأفوكادو من أهم وأفضل الفواكه التي تساعد على خسارة الوزن ، ففوائده في مجال الرجيم لا تخفى على أحد ، فيحتوي الأفوكادو على الألياف الغذائية التي تعزز من عملية التمثيل الغذائي وبالتالي تعمل على حرق الدهون ، كما أنه غني بالبوتاسيوم ، والماغنيسيوم ، والدهون الصحية غير المشبعة التي تلعب دورا كبيرا في خفض نسبة الكوليسترول الضار.

ولإعداد وصفة الأفوكادو الحارة ، قومي بقطع ثمرة من الأفوكادو متوسطة الحجم ، وإضافة القليل من الملح والفلفل الحار إليها وتناولها كوجبة خفيفة.

وصفة الافوكادو الحار

مشروب الزنجبيل والقرفة الحار

يعمل مشروب خليط الأعشاب من الزنجبيل والقرفة والكمون على إنقاص الوزن الزائد ، وذلك عن طريق زيادة معدل حرق الدهون في الجسم ، وبالتالي يعمل على نحت الجسم بشكل مباشر ، وذلك عن طريق تناول هذا المشروب من 3 الى 5 مرات يوميا لمدة أسبوع.

ولتحضير هذا المشروب: ربع ملعقة من القرفة ، وربع ملعقة من الزنجبيل ، وربع ملعقة من الكمون داخل كوب ، ثم إضافة شاي أخضر باكيت ، وعصير نصف ليمونة ، وإضافة الماء المغلي إليه والإنتظار حتى يبرد قليلا ، ثم تناوله قبل الطعام بنصف ساعة من 3 ل5 مرات يوميا.

فوائد مشروب القرفة والعسل لخسارة الوزن

مشروب الزنجبيل والقرفة والكمون الحار

وصفة زيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون على حرق الدهون بشكل سريع ، خاصة تلك المتراكمة حول البطن والخصر ، كما أنه يكبح الشهية ويقلل الشعور بالجوع ، كما أنه يساعد على تقليل نسبة الكوليسترول الضار في الدم لإحتوائه على الدهون الصحية ، ويمنح الجسم الحيوية والنشاط للقيام بالمهام اليومية ويخلص الجسم من السموم.

ولتحضير الوصفة:قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع الماء الدافئ ، وتناولها قبل الطعام ب15 دقيقة على الأقل لإحراق الدهون بشكل أسرع.

فوائد الخرشوف لإحراق الدهون وخسارة الوزن

وصفة زيت الزيتون والماء الدافئ لخسارة الوزن

اضف تعليق