كلمتين

تعرفي على أفضل الزيوت الطبيعية لشد البشرة والتخلص من التجاعيد

تعتبر الزيوت الطبيعية مكون أساسي في مستحضرات العناية بالبشرة ، فهي تعزز من نسبة الكولاجين الهام جدا لليونة وشباب البشرة ، كما أنها تعمل على تأخير عملية الشيخوخة والتجاعيد في البشرة ، وتمنحك بشرة خالية من العيوب واكثرحيوية ونضارة.

أفضل الزيوت الطبيعية التي تشد البشرة وتؤخر علامات الشيخوخة

نقدم لكِ أهم وأفضل الزيوت الطبيعية التي تؤخر عملية التقدم بالسن ، وتساعدك على الحفاظ على شباب وجمال بشرتك وتعزز من جمالها:

زيت الأفوكادو

تعد ثمرة الأفوكادو في حد ذاتها من أفضل الفواكه التي تعزز من صحة وجمال البشرة ، وزيت الأفوكادو يحتوي على الأحماض الدهنية وأحماض الأوميجا 3 التي تساعد على تغذية البشرة ، وتعزيز قدرته على إنتاج الكولاجين ، وبالتالي يعمل على ترطيب وتليين الجلد ، ويشد البشرة ويقضي تماما على الخطوط الدقيقة ، والتجاعيد.

يمكنكِ إستخدام زيت الأفوكادو لتدليك البشرة ، وذلك لترطيبها من الأعماق وتعزيز مرونتها ، أو إستخدامه كمكون ضمن ماسك طبيعي لمنع علامات الشيخوخة وشد الوجه.

خلطة طبيعية هندية لبشرة خالية من التجاعيد

زيت الافوكادو لتأخير علامات الشيخوخة

زيت الورد

يحتوي زيت الورد على نسبة عالية من فيتامين سي ، والذي يساعد على ترطيب البشرة من الأعماق ، كما أنه يجدد خلايا البشرة ويمنحها النضارة والحيوية والإشراقة ، كما أنها تمنع جفاف الجلد ، وتقضي على التشققات التي تظهر على سطح البشرة.

ويقضي زيت الورد ترهلات البشرة وتعمل على شدها ، والتخلص من الخطوط الدقيقة المزعجة ، وتمنع الإصابة بتجاعيد الوجه ، وذلك عن طريق تدليك الوجه يوميا بإستخدام زيت الورد.

طرق إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة في البشرة بإستخدام المكياج

زيت الورد

زيت اللافندر

يعتبر زيت اللافندر من أقوى وأفضل الزيوت العطرية التي تغذي البشرة ، فهو له قدرة هائلة على تجديد خلايا البشرة ، وتخلصها من خلايا الجلد الميتة ، كما أنه يعيد للبشرة حيويتها ونضارتها ويخلصها من الشحوب والبهتان والقشرة البيضاء المزعجة التي تظهر في الشتاء.

يعمل زيت اللافندر أيضا على إزالة علامات الشيخوخة والحماية منها ، ويساعد على ترطيب البشرة من الأعماق ، ومنح الجلد النعومة والليونة ، ويمكن إستخدام زيت اللافندر بأكثر من طريقة عن طريق تدليك الوجه به ، أو وضعه في حمام البخار ، أو إضافته للماسكات الطبيعية للعناية بالبشرة.

فوائد زيت اللافندر للبشرة

اضف تعليق