كلمتين

الحلقة 29 الطائر المبكر تستعيد شعبيتها بين الجمهور التركي

إستطاع مسلسل الطائر المبكر أن يجذب الجماهير التركية والعربية من اولى حلقاته التى عُرضت فى صيف 2018 وحتى الحلقة 29 وأصبح من اكثر المسلسلات التركية الرومانسية شعبية فى الوطن العربي.

الحلقة 29 من المسلسل التركي الطائر المبكر تعيد شعبيته لمنصبها الأصلي

لا شك أن المسلسل التركي الطائر المبكر هو احد أكثر المسلسلات التركية شعبية فى عالمنا العربي الذى جذب الجمهور العربي من اولى حلقاته وتعلق الجماهير بالثنائى جان وسنام.

ولكن أكثر ما جذب الجماهير العربية خاصةً الفتيات هو النجم التركي جان يامان الذى يقوم بدور جان ديفيت.

حيث تمكن جان يامان من صنع قاعدة جماهيريه كبيرة فى تركيا وفى عالمنا العربي من خلال ظهوره فى مسلسل الطائر المبكر.

وقد إنحدرت شعبية الطائر المبكر خلال الحلقة 28 التى عُرضت الأسبوع الماضى وجاء فى المرتبة الرابعة كأكثر المسلسلات حديثاً وشعبية فى عالمنا العربي.

فى حين جاءت الحلقة 29 من الطائر المبكر التى عُرضت أمس وإستعادت جزء كبير من شعبيتها وجاءت فى المرتبة الثالثة كأكثر المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

الطائر المبكر الحلقة 29 تعيد شعبيته وسط الجمهور التركي

رومانسية الثنائى جان وسنام فى الطائر المبكر تُلهم الشباب التركي

مع إقتراب إحتفال العالم بعيد الحب فى 14 من فبراير 2019 قامت إحدى المجلات التركية بسؤال الشباب التركي فى الجامعات عن تعريف الحب واكثر المسلسلات الملهمه .

قإختار معظم الشباب مسلسل الطائر المبكر كرمز للرومانسية فى حين عبر الشباب عن الرمانسية التى جمعت بين الثنائى جان وسنام خلال أحداث مسلسل الطائر المبكر.

وعلى ما يبدو أن الحلقة 29 أعطت الجماهير التركية والعربية سبباً آخر للوقوع فى حب هذا الثنائى الرائع الذى أغطى للرومانسية نكهته الخاصة ما بين الحب والكوميديا والمواقف اللطيفة.

وقد حققت الحلقة 29 من الطائر المبكر مشاهدات عالية وحلت فى المرتبة الثالثة كأعلى المسلسلات مشاهدة امس السبت على التلفاز التركي على الرغم من توجد مباراة كرة قد قوية إلا أن مسلسل الطائر المبكر حافظ على شعبيته .

والجدير بالذكر أن الحلقة 29 شهدت آخر ظهر لشخصية فابري وشخصية إيلين واعلنا عن غنتهاء دورهما فى المسلسل.

إعجاب جماهير الطائر المبكر بالحلقة 29 وارتفاع نسبة مشاهداتها
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق