كلمتين

الحلقة 29 من الطائر المبكر تسجل نسبة مشاهدات عاليه

ينتظر عاشقى المسلسل التركي الرومانسي الكوميدي الطائر المبكر اجدد حلقاته التى تُعرض كل أسبوع ولكن يبدو أن الحلقة 29 كانت واحدة من أفضل حلقات الطائر المبكر التى تعلق بها الجماهير.

ارتفاع نسبة مشاهدات الحلقة 29 من الطائر المبكر والجماهير يعبرون عن فرحتهم

عُرضت أمس السبت الحلقة 29 من المسلسل التركي الطائر المبكر المسلسل الكوميدي الرومانسي الذى وقع فى حبه الجماهير العربية منذ اولى حلقاته التى عُرضت فى يونيو من العام الماضى والذى يستمر فى جذب الجماهير بـاحداثه الكوميدية واللطيفة.

وقد حققت الحلقة 29 من الطائر المبكر نسبة مشاهدات عاليه وهى 5.73 وجاءت فى المرتبة الثالثة كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة فى التفاز التركي أمس السبت.

فى حين أن الحلقة التى سبقتها الحلقة 28 شهدت نسبة مشاهدات ضعيفة مقابل الحلقة 29 ،حيث حققت حلقة الاسبوع الماضى من الطائر المبكر نسبة 5.35 ولم يعجب بها الجماهير وعبروا عن إستياءهم من احداث الحلقة التى جاءت مملة وغير مرضية لمعظم جماهير مسلسل الطائر المبكر خاصةً أن الحلقة لم تظهر أى تقدم فى علاقة جان وسنام بل شهدت بعض الخلافات بينهما بسبب غيرة سنام ولكن يبدو ان الحلقة 29 قد أرضت جميع المشاهدين.

جان وسنام من الحلقة 29 الطائر المبكر

الحلقة 29 من الطائر المبكرترضي الجماهير بسبب الثنائى جان وسنام

عُرضت الحلقة 29 من الطائر المبكر امس السبت لتشهد ارتفاع فى نسبة المشاهدة مرة اخرى وإستعادت جماهيريها الغفيرة بعد خيبة امالهم فى الحلقة 28.

وقد عبر مشاهدي المسلسل فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي عن مدى عشقهم لتلك الحلقة التى شهدت مشاهد لطيفة جمعت بين الثنائى جان وسنام خاصةً انهما قاما برحلة صغيرة فى ارجاء اسطنبول وقد أستمتع الجماهير بجمال المناظر فى اسنطبول والجولة الرومانسية اللطيفة التى جمعت بين هذا الثنائى جان سنام.

كما شهدت الحلقة 29 تطور كبير فى شخصية إيمره من الشاب الناقم على شركة والده وكل ما يهمه حبيبته إيلين إلى الصديق الوفى الذى يخشى على سنام من الأذية.

وقد إعجب الجماهير بهذا التطور فى شخصية إيمره خلال الحلقة 29 من الطائر المبكر.

جان وسنام من الحلقة 29 الطائر المبكر

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق