كلمتين

وقف عرض المسلسل التركي الثنائى العظيم عند الحلقة 13 بعد فشل نسبة مشاهداته

يبدو ان المسلسلات التركية تواجه ازمة حقيقة مع نسبة المشاهدة التى تجعلها مقياساً لإستكمال عرض المسلسل أو وقف عرضه الامر الذى تسبب فى وقف عدد من المسلسلات التركية التى تعلق بها الجمهور العربي خلال الفترة الاخيرة.

قرار بوقف مسلسل الثنائى العظيم بعد فشله فى تحقيق مشاهدات عالية

واجه المسلسل التركي الثنائى العظيم أزمة كبيرة منذ عرضه لاول مرة فى تركيا حيث لم يحقق مشاهدت عاليه أثناء عرضه يوم الخميس كيوم عرضه الأسبوعى فى تركيا.

ولكنه تعثر بقوة أمام مسلسلات يوم الخميس ، حيث يشهد يوم الخميس فى تركيا عرض عدد كبير من المسلسلات التركية القوية مثل مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا الذى يسيطر بقوة على نسب مشاهدات يوم الخميس بل أصبح ثانى أعلى المسلسلات مشاهدة فى تركيا عقب مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

وكذلك يُعرض يوم الخميس مسلسل حكايتنا الموسم الثانى ومسلسل الفناء الموسم الثانى بالإضافة للدخول الجديد لمسلسل الإصطدام.

مما أدى لتدهور مشاهدات مسلسل الثنائى العظيم التى أصبح يحقق 2 فى نسب المشاهدة هى نسبة ضعيفة جداً.

وقف عرض مسلسل الثنائى العظيم عند الحلقة 13

حتى تغير يوم العرض لم يساعد مشاهدات مسلسل الثنائى العظيم

على الرغم من تحقيق حلقات مسلسل الثنائى العظيم مشاهدات قليله جداً لم يتم إتخاذ وقف عرضه قررت القناة العارضه تغيير موعد عرض المسلسل إلى يوم الثلاثاء على امل ان ترتفع نسبة مشاهدات حلقات المسلسل .

ولكن لم يحدث اى فرق لنسبة مشاهدات مسلسل الثنائى العظيم وشهد تهدور حاد فى نسبة المشاهدة لم يرتفع عن نسبة 2 حتى مع تغيير يوم العرض.

فقررت القناة التركية KANAL D إتخاذ قرار بوقف عرض المسلسل عند الحلقة 13 على أن تكون آخر حلقات المسلسل.

الامر الذى صدم الجمهور العربي والعالمى الذى تعلق بالمسلسل بالفعل.

وكذلك عبروا عن خوفهم على ابطال المسلسل الذين تعلقوا بهم الجماهير، حيث سيكون اول فشل يشهد الممثل التركى إبراهيم تشيليكول الذى قدم شخصية “مارت بارجا” ،وكرم بورسين بدور “مصطفى كريم جان” ،و أوجى جوريل بدور نيلوفار و أويكو كارايل.

أبطال مسلسل الثنائى العظيم

دينا احمد

اضف تعليق