كلمتين

مسلسل ابو العروسه الحلقة 87 الموسم الثانى تثبت شعبيتها بين الجمهور المصري

تمكن مسلسل ابو العروسة الذى يُعرض بموسمه الثانى من تحقيق شعبية كبيرة وسط الجمهور المصري والعربي منذ الموسم لاول وحتى الموسم الثانى من عرضه.

مرة أخرى الحلقة 87 من ابو العرسة الموسم الثانى تتصدر الترند المصري فى اليوتيوب

تمكن المسلسل الدرامى العائلي الأسري ابو العروسه الذى يُعرض بموسمه الثانى من تحقيق شعبية كبيرة فى مصر ومشاهدات تتخطى الملايين عبر اليوتيوب.

حيث اصبحت كل حلقة من حلقات مسلسل أبو العروسة الموسم الثانى ترند عبر اليوتيوب فور طرح القناة الرسمية للمسلسل الحلقه عبر صفحتها الرسمية.

وفى اقل من 24 ساعه حصت آخر حلقات مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى الحلقة 87 التى عُرضت أمس الأربعاء حققت نسبة مشاهدات عالية جداً عبر اليوتيوب.

فقد وصلت مشاهدات الحلقة 87 من مسلسل ابو العروسه الجزء الثانى على اليوتيوب لاكثر من مليون و 647 الف مشاهدة.

ليس هذا فحسب بل حصلت الحلقة 87 من ابو العروسة الموسم الانى على حوالى 23 ألف إعجاب فور طرحها عبر الموقع الرسمي لقناة DMC على اليوتيوب.

والجدير بالذكر أن كل حلقة من حلقات ابو العروسة الموسم الثانى تتخطى ملايين المشاهدة ،حيث حققت أولى حاقات النوسم الثانى من اب العروسه اكثر من 4 ملايين مشاهدة واقترب من 5 ملايين.

كواليس الجزء الثانى من مسلسل ابو العروسة

إشادة الجماهير بمسلسل ابو العروسه الحلقة 87 بسبب إظهاره جمال مصر

أشاد الجمهور المصري ومتابعى مسلسل أبو العروسة الموسم الثانى طؤبقة المخرج بإظهاره جمال مصر التى عادةً ما يتم تشويهها فى المسلسلات الدرامية .

فقد ظهر فى الحلقة 87 من ابو العروسة التى عُرضت أمس الاربعاء مشهد جمالى لمصر من على ارتفاع شاهق أظهر جمال تلك المدينة التاريخية العظيمة حتى لو ظهر فى ذلك المشهد الإزدحام الشديد الذى يميز القاهرة إلا انه أعجب الجماهير كثيراً.

من المشاهد التى اعجبت الجماهير وشعروا بقوة واقعيتها فى الحلقة 87 من مسلسل أبو العرسة هو مشهد تناول الأرانب ورفضت الام من البوح بحقيقة انها ارانب وقالت لغبنتها هاجر انها دجاج حتى تتمكن من أكلها خاصةً ان هناك العديد من الفتيات الاتى يكرهن تناول الأرانب فتلجأ الام للكذب حتى تتسنى لإبنتها تذوق الأرانب.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى يُعرض من السبت إلى الاربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء.

ابو العروسه الجزء الثانى ينقل واقع الاسرة المصرية للشاشة العربية
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق