كلمتين

تعرف على أفضل 5 مدن سياحية لزيارتها في 2019

إذا كنت تخطط للسفر والسياحة في هذا العام ، فأنت تحتاج لمعرفة أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها والإستمتاع بالتجول بها في عام 2019 ، ولذلك نقدم لك مجموعة أفضل الاماكن في هذه السنة بحسب موقع دليل السياحة “لونلي بلانيت”.

أفضل 5 مدن للسياحة في عام 2019

إليك 5 مدن سياحية تعتبر من أفضل المدن حول العالم لزيارتها في عام 2019 ، فما هي وجهك المفضلة فيها؟

كوبنهاجن- الدنمارك

تعتبر العاصمة الدنماركية كوبنهاجن من أفضل المدن السياحية لزيارتها في عام 2019 ، ويفوق بها عدد الدرجات الهوائية عدد السيارات ، وتحتوي المدينة على العديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، كما تشتهر بكثرة المباني الأثرية والتاريخية التي تمر بها المجاري المائية.

تتزين شوارع كوبنهاجن بالمطاعم والمحلات الغذائية الموجودة على رصيف كان يستعمل كميناء للسفن الصغيرة ، ويمكنك إستخدام مترو كوبنهاجن الذي يسمى “سيتي رنغن” وسيتنهي من إنشاءه عام 2019 ، والذي سيصبح أكبر مشروع سيقام في البلاد منذ قرون.

مدينة كوبنهاجن الدنماركية

شنجن- الصين

تعد مدينة شنجن الواقعة في جنوب الصين من أجمل المدن السياحية في عام 2019 ، كما أنها من أهم المراكز الإقتصادية الموجودة في البلاد ، ولأنها لا تضم الكثير من المعالم التاريخية ، إهتمت الدولة بوسائل الجذب الإصطناعية ، فأنشأت القرية الصينية الثقافية الشعبية ، وهو متحف وطني يستضيف العديد من المهرجانات الرائعة ، الى جانب العديد من المنتزهات والحدائق الوطنية.

شنجن الصين

ميامي- الولايات المتحدة

تسمى ميامي بمدينة السحر ، حيث تشتهر بشواطها الجملية والحياة الليلية الصاخبة ، حيث تعتبر من أكثر مناطق الجذب السياحي في الولايات المتحدة الامريكية ، والتي تكتظ بالكثير من السياح ، فهي مكان مثالي لكل من يبحث عن قطعة من الجنة الإستوائية.

ميامي الولايات المتحدة

كاتماندو- نيبال

بعد الزلزال المدمر الذي إجتاح العاصمة كاتموندو في عام 2015 بدأت المدينة بالتعافي إقتصاديا وسياحيا ، حيث تحتوي المدينة على العديد من المعالم السياحية والتاريخية والمناظر الطبيعية المميزة التي تجذب السياح.

العاصمة النيبالية كاتماندو

مكناس- المغرب

تعد مكناس هي المدينة العربية الوحيدة الموجودة ضمن قائمة أفضل المدن السياحية في عام 2019 ، فهي كانت ولا تزال الوجهة السياحية المفضلة للسياح على مر العصور ، والتي بناها المولي إسماعيل عاصمة لمملكته وتحتوي على ضريحه الذي يعتبر كنزا وطنيا ن ومعلم تاريخي ساحر للسياح.

باب المنصور في مكناس المغرب

اضف تعليق