كلمتين

جان وسنام من الطائر المبكر اكثر الثنائيات شعبية بين الشباب التركي ونموذج لعيد الحب

يبدو ان شعبية المسلسل التركي الطائر المبكر قد وصلت لذروتها بين الشباب التركي حتى اصبح نموذجاً يحتذى به فى عيد الحب،خاصةً الثنائى جان وسنام.

الشباب التركي يختار الطائر المبكر نموذج الرومانسية والحب

نشرت المجلة التركية Women’s Health مقالاً عن إقتراب الإحتفال بعيد الحب فى العالم كله ولهذا فقد قامت بإستفتاء طلاب الجماعات عن رؤيتهم للحب وكيف يروا الحب من وجه نظرهم خاصةً مع إقتراب الإحتفال بعيد الحب.

ليتضح ان معظم الشباب أبدوا إعجابهم برومانسية الثنائى جان سنام من المسلسل التركي الكوميدي الرومانسي الطائر المبكر.

وتبين أن مسلسل الطائر المبكر ذو شعبية واسعه بين الشباب التركى بل ان الثنائى جان وسنام أكثر الثنائيات التى حظوا على إعجاب الجماهير التركي.

ويبدو ان هذا الإعجاب بالثنائى جان وسنام قد وصل إلى الممثلين كذلك فقد عبر الشباب عن مدى تعلقهم بالنجمين جان يامان الذى يجسد دور “جان ديفيت” و ديميت اوزديمير التى تقوم بدور سنام فى مسلسل الطائر المبكر والكيمياء الرومانسية التى جمعت بينهما.

شعبية جان وسنام تسيطر على الشباب التركي

مسلسل الطائر المبكر يستمر فى نجاحه وشعبيته فى تركيا والعالم العربي

تمكن مسلسل الطائر المبكر من تحقيق شعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي، فمنذ الحلقة الاولى من مسلسل الطائر المبكر التى عُرضت فى يونيو الماضى وحتى الحلقة 28 من الطائر المبكر التى عُرضت هذا الأسبوع الجماهير قد تعلقوا به ليس فقط بسبب الثنائى الجميل واللطيف جان “جان يامان” و سنام “ديميت اوزديمير” بل بسبب كامل فريق العمل.

من موكبه ونهاد والدا سنام وليلي اللذان يضيفان نكهة خاصة فى مسلسل الطائر المبكر بل أصبحها كذلك أفضل الثنائيات فى مسلسل الطائر المبكر وكذلك جيجي الذى لا يفشل ابداً فى إضحاك جماهير الطائر المبكر فى كل حلقة او مشهد يظهر فيه.

ولا ننسى وسامة أبطال المسلسل التى جذبت الجماهير التركية والعربية مثل عثمان وإيمره كل تلك العوامل جعلت مسلسل الطائر المبكر يحصد شعبية كبيرة فى تركيا وفى عالمنا العربي.

وينتظر الجماهير عرض الحلقة 29 من مسلسل الطائر المبكر يوم السبت المقبل على قناة STAR TV التركية.

سنام جان أفضل ثنائى بين الشباب التركي
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق