كلمتين

ميجان ماركل تلهم كل إمرأة كيف تكون أنيقة في أزياء الحمل

منذ أن أعلنت الدوقة ميجان ماركل عن حملها منذ أشهر إتجهت جميع أنظار العالم إليها وإلى إطلالاتها المفعمة بالأناقة والأنوثة ، فعلى الرغم من كونها حامل إلا أنها تحافظ على أسلوبها الراقي ومظهرها المميز في جميع الأوقات والمناسبات لتلهم كل إمرأة حامل كيف تكون مميزة حتى في فترة الجمل.

إزياء غير تقليدية لميجان ماركل أثناء الحمل

غيرت الاميرة ميجان ماركل الأسلوب التقليدي لمفهوم أزياء الحمل بشكل كامل ، حيث إعتمدت إرتداء فساتين عصرية وتنانير ضيقة تبرز بطنها بشكل لافت ، وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة من إطلالات ماركل أثناء الحمل:

فستان بيج ميدي

في إطلالتها مؤخرا إعتمدت ماركل فستان ميدي أنيق باللون البيج ، بتصميم راقي وناعم ، ونسقته مع بلايزر مميز من نفس اللون والخامة ، وحذاء أنثوي أنيق باللون البيج مع كعب عالي ، وحقيبة يد صغيرة ومترفة ، لإطلالتها في إحدى المناسبات النهارية.

تعرفي على أسرار ميجان ماركل لبشرة مشرقة في فترة الحمل

فستان أنيق باللون البيج

فستان سهرة باللون الاسود

إختارت ميجان ماركل فستان سهرة أسود من القطيفة ، بتصميم أنيق وجرئ بكتف واحد ، ومنسدل للأسفل ، ونسقته مع إكسسوارات ذهبية مترفة ، وحذاب باللون الذهبي لإطلالتها الأنثوية.

فستان سهرة باللون الاسود

معطف الترنش

تعتمد الدوقة ميجان ماركل على معطف الترنش باللون البيج في إطلالتها ، حيث تنسيقه مع فساتين ضيقة تبرز بطنها المرتفع كثيرا ، حيث نسقته مع فستان اسود ضيق ، وحذاء من جلد الحيوانات ، وحقيبة يد صغيرة سوداء.

معطف بيج مع فستان اسود

التنورة الجلد

وفي إحدى زياراتها الصباحية ، ظهرت ميجان ماركل بإطالة شبابية كاجوال ، حيث إرتدت تنورة ميدي من الجلد باللون الأخضر الداكن ، ونسقتها مع قميص باللون الزيتي ، وحذاء أنثوي باللون البيج.

للمرأةالحامل: ميجان ماركال تلهمك إطلالات راقية وأنيقة خلال الحمل

لوك شبابي لميجان ماركل

إطلالة شتوية ناعمة

شوهدت ميجان ماركل في إحدى مشاويرها الصباحية مرتدية فستان كب ناعم مع نقوشات من الورود الناعمة ، ومعطف طويل باللون الرمادي الفاتح ، وحذاء أنيق بكعب عالي ،وحقيبة يد صغيرة باللون الروز.

معطف باللون الرمادي

لوك مميز أحمر مع بنفسجي

نسقت ماركل الالوان في إطلالتها بطريقة عصرية مميزة ، حيث إختارت فستان طويل باللون البنفسجي بتصميم بسيط وناعم ونسقته مع معطف طويل باللون الأحمر ، وحذاء أحمر بكعب عالي ، وحقيبة يد باللون الجملي لإطلالتها المشرقة في الأشهر الأخيرة من الحمل.

مزيج بين الاحمر والبنفسجي

فستان طويل بكسر

إختارت ميجان ماركل فستان طويل باللون الكحلي منسدل بدون أكمام ، وواسع من عند الخصر والبطن ليخفي جملها تماما ، مع كسر بسيطة ، وحذاءبكعب عالي.

فستان بدون أكمام

اضف تعليق