كلمتين

لفتة إنسانية رائعة فى حفل زفاف هازال كايا تذيب قلوب الجماهير

أقيم امس حفل زفاف النجمة التركية هازال كايا التى تُعرف فى عالمنا العربي بإسم فريحة، على حبيبها المخرج التركي على اتاى وبعيداً عن اجواء الإحتفال فقد قام العروسان بموقف أذاب قلوب الجماهير والحضور.

هازال كايا تحول حفل زفافها إلى حدث خيري وتذكر الحضور بالتبرع للأطفال

على الرغم من كون هذا اليوم مميز لاى فتاة والذى يحتاج لعدد من الترتيبات الخاصة سواء فى إطلالتها او مكان لحفل إلا ان أكثر ما شغل هازال كايا فى حفل زفافها هو تذكير الجماهير بالتبرع للأطفال.

ففى لفته إنسانية قام بها العروسان المخرج التركي على أتاي والممثلة التركية الجميلة هازال كايا بتوزيعهم تذكار من حفل الزفاف وكتب عليه “بدلً من إعطاء الحلوى لكم قمنا بوضع أسماءكم فى تبرع خاص بجمعية روح واحدة ألف أمل للأطفال المصابين بالشلل الدماغي”.

وقد إنتشرت صور هذا التذكار وتلك اللفته الإنسانية الرائعة التى أذابت قلوب الحاضرين بسبب تفكير الثنائى على وهازال فى الاطفال حتى فى يوم مميز مثل هذا اليوم.

هازال كايا تتبرع بحلوى حفل زفافها لاجل الاطفال المصابين بالشلل الدماغى

هكذا تم شمل العشق الممنوع فى حفل زفاف هازال كايا

أقيم أمس الأربعاء الموافق 6 من فبراير الجارى حفل زفاف هازال كايا والمخرج على اتاى وحضر الحفر عدد من نجوم تركيا .

وبالتأكيد لابد من حضور ولم شمل العشق الممنوع المسلسل التركى الذى حقق نجاحاُ كبيرا فى عالمنا العربي وأول ظهور للنجمة اللطيفة هازال كايا بدر نيهال.

وقد حضر حفر زفافها الكاتبة التركية الشهيرة هلال سارال كاتبة مسلسل العشق الممنوع بالإضافة غلى النجمة زرين تكيندور التى تُعرف بإسم لميس من مسلسل العشق الممنوع.

لم شمل العشق الممنوع فى حفل زفاف هازال كايا

وقد إلتقطوا صورهم فى حفل معاً فى حفل الزفاف، بالإضافة لحضور النجم التركي كيفانش تاتليتوغ برفقه زوجته باشاك دازير إلى الحفل.

كما حضر الحفر الممثل التركي مراد يلديريم وزوجته المغربية إيمان البانى وإلتقطوا صورة مع العروسان.

مراد يلدريم وزوجته فى حفل زفاف هازال كايا

كما حضر الحفل النجم شاتاى أولسوى الذى فاجئ الجميع بإستايله الجديد بلحيته الطويلة، وبالتاكيد حضر حفل زفاف هازال كايا والمخرج على اتاى النجم اركان كولتشاك بطل مسلسل الحفرة.

كيفانش تاتليتوغ وزوجته وشاتاى اولسوي من حفل زفاف هازال كايا

دينا احمد

اضف تعليق